عرض ضخم لكفاراتسخيليا من البريميرليج

عرض ضخم لكفاراتسخيليا من البريميرليج
أخبار البلد -   أخبار البلد- يرغب أحد عمالقة الدوري الإنجليزي، في التعاقد مع الجورجي خفيشا كفاراتسخليا، نجم نابولي، لتعزيز الفريق بالموسم الجديد.
 

وبحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن نيوكاسل قدم عرضا مغريا إلى نابولي بقيمة 95 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كفاراتسخليا.

نيوكاسل نجح في إنهاء الموسم الماضي بالمربع الذهبي، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا، فيما نجح الفريق في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع ساندرو تونالي نجم ميلان، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 80 مليون يورو.

وأضاف أن النادي الإنجليزي، ينتظر حاليا رد اللاعب وناديه، من أجل البدء في إجراءات ضمه.

وأشار الموقع، إلى أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، لن يقبل هذا العرض، خصوصا أنه يسعى حاليا لربط الجناح بعقد جديد طويل الأمد.

ولعب كفارا دورا رئيسيا في تتويج نابولي بلقب الاسكوديتو في الموسم المنصرم، ليعيد اللقب إلى خزانة فريق الجنوب لأول مرة منذ أكثر من 30 عاما.

كان النجم الجورجي قد شارك في 34 مباراة بقميص نابولي بالموسم الماضي بالدوري الإيطالي، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.
 
شريط الأخبار مدير الأحوال المدنية السابق فهد العموش في ذمة الله وفاة شاب متأثرا بإصابته خلال مشاجرة في الزرقاء %12 نمو إجمالي حجم التجارة في المناطق الحرة خلال النصف الأول أكثر من 5 ملايين ناخب مسجل في كشوفات الناخبين إنقاذ شخص سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد بايدن يعلن الانسحاب من السباق الرئاسي "المستقلة للانتخاب": المخالفات الجسيمة تتعلق بمحاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال الاحتلال يفرج عن أسير أردني بعد اعتقال دام 5 سنوات وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة المقاولين تلتقي مدير عام "ضريبة الدخل" البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... مجلس الوزراء يصدر ثلاثة أنظمة تهم قطاع التأمين في الأردن .. تعرف عليها اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بنفس الشروط التعاقدية.. العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام مع الأردن "أبراج العرب" توقع عقد مع الديوان الملكي لإعادة تأهيل مبنى الخدمات بقيمة (625) ألف دينار إستقالة رئيس إدارة الأعمال البنكية في "كابيتال بنك" مشروع بأدراج وزارة الإدارة المحلية منذ سنتين تنويه من إدارة السير لسالكي هذا الطريق في عمان الغذاء والدواء تؤكد على استخدام حقن الحديد الوريدية تحت إشراف طبي في المستشفيات الأمن يحقق بالعثور على جثة بجانب الطريق في عمان