مبابي خائن لريال مدريد ولباريس في نفس الوقت

مبابي خائن لريال مدريد ولباريس في نفس الوقت
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ فتحت صحيفة الليكيب الفرنسية النار على كيليان مبابي حيث ذكرت بأن عقد مبابي الجديد مع باريس كان لمدة موسمين + سنة اضافية حيث وعد النادي بأنه لن يرحل بعد عامين وسيبقى في السنة الاضافية .

باريس يـرى بأن مبابي خالف وعده ولم يكن صادق معهم و هم مصدومين بأنه رفع قميص 2025 أمام كل الجماهير والآن يريد الرحيل في 2024 مجانًا والمثير للدهشة إن جمهور ريال مدريد يرى بان مبابي خان وعده للريال بأن ينتقل للنادي المدريدي ولكنه خدعهم الموسم الماضي وأثبتت الأيام بأنه محب للمال وليس محب للفريق المدريدي كما كان يدعي .

 
شريط الأخبار درجات حرارة باردة وأمطار متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء فصل جديد من أزمة الثقة بين نتنياهو والجيش.. حارس نتنياهو يفتش رئيس الأركان نتنياهو يتخبط... والوزير الإسرائيلي يتحدث عن ميزانية 30 مليار شيكل... وغالانت: إننا ندفع الثمن "القتل القصد" لسائقين تسببا باستشهاد أحد مرتبات الأمن أفراد لحماس في إسرائيل ساعدوا لسنوات بالتخطيط لعملية 7 أكتوبر الجوع ينافس القصف في قتل الأبرياء بغزة حماس: نتنياهو تنتظره أيام سوداء نتيناهو يتخلى عن أسراه في غزة... وأحد المحررات: كاد الجيش أن يقتلنا خلال 24 ساعة... تدمير 24 آلية للاحتلال وتفجير حقل ألغام بجنوده أوقع 7 قتلى رئيس أركان الاحتلال يريد إغراق أنفاق حماس بالمياه... ويتعقب الأنفاق بين غزة وسيناء استشهاد طفل كل 10 دقائق في غزة (فيديو) طائرات مُراقبة بريطانية في سماء غزة.. لغز “مَهمّة غامضة” ترفع التكهّنات بالتواطأ الدولي إسرائيل بعد تصريحات كبار قادة حماس: مهمتنا صعبة أمام صمودهم كتائب القسام تقنص 6 جنود إسرائيليين في خان يونس اشتداد على حالة عدم الاستقرار في الأردن خلال الساعات القادمة شكاوى من استمرار إغلاقات طرق في عبدون وخلق أزمات مرورية أسرى اسرائيل الذين تحرروا: القصف الإسرائيلي سيدفن الباقين أحياء وثائق تثبت ذهول الجيش الإسرائيلي من مستوى حماس القتالي المبهر مخيم جنين أصبح “غزة صغيرة”.. مداهمات إسرائيلية دورية.. وسكانه يرحلون كل ليلة يديعوت أحرونوت.. لقادة إسرائيل: تصريحاتكم مضللة وخان يونس “محطتكم الأخيرة” وستكلفوننا ثمناً باهظاً