ليلة الإطاحة بـ 7 محافظين مرة واحدة .. ماذا يجري؟

ليلة الإطاحة  بـ 7 محافظين مرة واحدة .. ماذا يجري؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ ماذا يجري في وزارة الداخلية؟، سؤال أعقب إحالة 7 محافظين فيها إلى التقاعد، دون سابق إنذار أو إشعار لأسباب إحالتهم إلى التقاعد، على الرغم من أن بعض الأسماء المحالة معينة في مراكز المحافظات والبعض الأخر من مركز الوزارة.

الشارع وبعد متابعة تنسيب وزير الداخلية مازن الفراية وموافقة مجلس الوزراء، بدأ يبحث عن أسباب الإحالة إلى التقاعد، وهل ما جرى يندرج تحت مسمى إطاحة وتحوط؟، وفي ظل غياب الايضاحات الرسمية حول موجبات التنسيب الذي اتخذه الوزير الفراية وقبلت فيه الحكومة، يترك باب الحديث ولغوه مفتوحًا على مصراعية.

وكان مجلس الوزراء قد اتخذ أمس الأحد جملة من الإجراءات ذات العيار الثقيل كان من بينها إحالة 7 محافظيم من وزارة الداخلية إلى التقاعد.

المحالون هم:

- زياد الرواشدة/ مركز الوزارة

محمد الفايز/ محافظ الكرك

محمد الرفايعة/ مركز الوزارة

ذياب الجازي/ مركز الوزارة

عاطف العبادي/ مدير المتابعة و التفتيش

محمد ابو جاموس/ محافظ الطفيلة

محمد الروابدة/ مركز الوزارة
 
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين