العدوان : سوف نحتفظ بمقر نقابة المحاميين في مجمع النقابات

العدوان : سوف نحتفظ بمقر نقابة المحاميين في مجمع النقابات
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قال نائب نقيب المحامين الأردنيين وليد العدوان لـ" أخبار البلد " أن النقابة تتجه إلى الحفاظ على المقر الخاص بها والموجود في مجمع النقابات المهنية في الشميساني، 
وذلك بعد اتخاذ النقابة لقرار نقل مقرها الى الدوار الاول في جبل عمان موقع مستشفى ملحس سابقاً، حيث سيستخدم المقر الحالي لأجل أقامة الأنشطة المختلفة للنقابة، ولأستخدامه لأغراض التدريب والتحكيم و لأي أمر خاص لنقابة المحاميين .

وتحدث العدوان بأن النقابة قد استقرت على الشركة التي ستقوم باجراء الدراسات والتصميم، واعادة تأهيل مستشفى (ملحس) المملوك لنقابة المحاميين، ليكون مقرا دائما لنقابة المحامين، اضافة للاستثمار فيه في جانب التدريب والتأهيل وانشاء معهد للمحامين.

وبين العدوان أن تكلفة المشروع تتراوح بين مبلغ 1 - 1.5 مليون دينار حتى يكون صالحا لاستخدامه كمقر للنقابة، وأن المشروع يحتاج إلى ثمانية أشهر لأنجازه .

وحول اسباب هذا التوجه، أوضح نائب نقيب المحامين أن مقر النقابة داخل مجمع النقابات المهنية يضيق مع زيادة عدد الهيئة العامة منذ سنوات اضافة الى زيادة حجم الأعمال والنشاطات الخاصة بها حيث أن الموقع الحالي لا يحتمل تواجد بعض اللجان أو القيام بنشاطات النقابة، الأمر الذي يضطر مجلس النقابة الى التوجه الى المواقع والقاعات الخارجية لتلبية الحاجة.



 
شريط الأخبار مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا