النشامى مع الامارات والعراق في قرعة غرب آسيا الأولمبية

النشامى مع الامارات والعراق في قرعة غرب آسيا الأولمبية
أخبار البلد -  

اخبار البلد - أسفرت قرعة بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، التي أُجريت اليوم الاثنين، عن وقوع المنتخب العراقي المستضيف بالمجموعة الأولى مع الإمارات والأردن.

ومن المؤمل أن تنطلق منافسات البطولة يوم 12 يونيو/حزيران المقبل، في بغداد وكربلاء.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات "فلسطين، إيران، سوريا"، بينما يلعب في الثالثة "لبنان، اليمن، عمان".

ووفق نظام البطولة، فإن متصدر كل مجموعة يتأهل إلى نصف النهائي، بالإضافة إلى الأفضل من أصحاب المركز الثاني.

وعمل الاتحاد العراقي ووزارة الشباب والرياضة على تهيئة 3 ملاعب لاحتضان البطولة، التي ستقام في الفترة من 12 إلى 20 يونيو/حزيران المقبل بملاعب المدينة الدولي، والزوراء، وكربلاء.
 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية