مبابي يحسم الجدل حول رحيله عن باريس سان جيرمان

مبابي يحسم الجدل حول رحيله عن باريس سان جيرمان
أخبار البلد -   أخبار البلد - حسم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الجدل المثار حول إمكانية رحيله عن صفوف فريقه الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الجاري 2023.

وقال مبابي، في تصريحات أبرزتها شبكة "RMC سبورتس": "العام المقبل سألعب في بي إس جي. لا يزال لدي عقد وسأحترمه".

وأضاف كيليان: "أنا سعيد جدا ومستمتع بحصولي على جائزة أفضل لاعب في الدوري، وسأكون سعيدا بتواجدي مع باريس الموسم المقبل".

وواصل القائد الجديد لمنتخب الديوك: "إنه لمن دواعي سروري أن أترك اسمي في تاريخ بطولة الدوري الفرنسي".

ودائما ما تربط التقارير الصحفية مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، الذي حاول كثيرا من قبل ضم النجم الفرنسي دون جدوى.

كما أشار النجم الباريسي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع أشكر ميسي الذي ساعدني كثيرا. إنه لشرف كبير أن ألعب لباريس سان جيرمان مع لاعبين مثل هؤلاء".

وختم تصريحاته: "كما أشكر كل الأشخاص الذين يعملون وراء الكواليس لتوفير أفضل ظروف ممكنة. لم أتخيل أن أحقق هذه الإنجازات التاريخية والجوائز الفردية بهذه السرعة".

ونال كيليان مبابي البالغ 24 عاما أمس الأحد، جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، والمقدمة من الرابطة الفرنسية للاعبين المحترفين، للمرة الرابعة على التوالي.

وينتهي تعاقد نجم بي إس جي مع ناديه في صيف 2024، ويتردد بقوة أنه رفض تفعيل بند تجديد التعاقد لموسم ثالث حتى عام 2025.
 
شريط الأخبار إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة عبر طائرة مسيرة قادمة من سوريا هيئة الطاقة تتلقى 4717 طلبا بينها 301 طلب لشحن المركبات خلال النصف الأول من العام الإحصاءات العامة: ارتفاع حالات الإصابة بجدري الماء العام الماضي 178% الأمن: هذا سبب وقوع العديد من الحوادث الفترة الماضية في الأردن القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد