ميسي يثير الجدل في باريس سان جيرمان بتصرف جديد

ميسي يثير الجدل في باريس سان جيرمان بتصرف جديد
أخبار البلد -   أخبار البلد - تجاهل الأرجنتيني ليونيل ميسي التواجد في حفل "ليغ 1" الخاص بتوزيع جوائز الدوري الفرنسي، وكأنه يؤكد على عدم رغبته الارتباط بنادي باريس سان جيرمان.

وقرر ميسي، المرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2022-23، عدم حضور حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء الأحد.

وفضل ميسي بدلا من ذلك حضور حفل موسيقى في مدينة برشلونة، حيث سافر الأرجنتيني سريعا إلى إقليم كتالونيا لحضور حفل "Cold play" المقام على ملعب "مونتجويك" الذي يستضيف نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل.

ونشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو مقطع فيديو عبر حسابه على "تويتر" يظهر فيه ميسي أثناء تواجده في حفل "كولد بلاي"، والجمهور يهتف باسم الأرجنتيني.

وإلى جانب ميسي، غاب الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما عن الحفل الفرنسي أيضا، فيما تواجد كيليان مبابي، وأشرف حكيمي ونونو مينديش من جانب الفريق الباريسي.

واحتفظ مبابي بجائزة "الأفضل في الدوري الفرنسي" للموسم الرابع على التوالي متفوقا على ميسي.

ولاحظ الجمهور غياب ميسي كذلك عن الفيديو الخاص بنادي باريس سان جيرمان للاحتفال بحصد لقب الدوري الفرنسي، حيث لم يظهر في الفيديو الذي نشره النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التعادل مع ستراسبورغ في الجولة 37 من "ليغ 1".
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان