غوارديولا يؤكد استمراره مع مانشستر سيتي

غوارديولا يؤكد استمراره مع مانشستر سيتي
أخبار البلد -  
يبدو أن بيب غوارديولا قد تراجع عما إذا كان سيغادر مانشستر سيتي إذا فاز النادي بثلاثية غير مسبوقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وفق ما قالت صحيفة "ديلي ميل”.

وبعد أن ضمن مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، سيخوض الفريق نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد يوم الـ 3 من يونيو على ملعب ويمبلي، ثم نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان في إسطنبول يوم الـ10 من يونيو.

وأصر غوارديولا، 52 عامًا، سابقًا على أنه لن يترك مانشستر سيتي، حتى لو حقق فريقه نجاحًا في جميع البطولات الثلاث، علما أن عقده ينتهي في يونيو 2025.

لكن في مقابلة جديدة مع شبكة "سكاي سبورت”، لم يكن بيب متسقًا مع هذه الإجابة، وبدلاً من ذلك كان غامضًا بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي.

وعند طرح السؤال، قال المدرب الإسباني: "أولًا وقبل كل شيء، علينا أن نفوز، ثم عليك أن تسألني السؤال، وسأخبرك بما أشعر به أو كيف أفكر”.

وأضاف: "لدينا مباريات بعيدة في كل مسابقة للقيام بذلك، الحقيقة هي أن الأمر مختلف، لا يمكنك أن تخبرني أن التغلب على منافسنا في المدينة مانشستر يونايتد سيكون سهلًا، ماذا سيحدث ضد فريق إيطالي؟ لا أشعر أنني المفضل، أنا أفكر في ذلك، إذا حققنا ذلك، فسأخبرك، سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل”.

وفي مؤتمره قبل مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون، قال غوارديولا: "في الوقت الحالي أنا لا أفكر في الرحيل، لكن من يدري؟ لكنني لا أفكر”.

كما دعا غوارديولا رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى اتخاذ قرار سريع بشأن انتهاك القواعد، والتي يبدو أنها تلقي بظلالها على نجاح مان سيتي.

قال غوارديولا: "آمل ألا يكونوا مشغولين للغاية وأن يتمكن الحكام من رؤية كلا الجانبين وتحديد ما هو الأفضل لأنني، في النهاية، أعرف أن ما فزنا به، فزنا على أرض الملعب، دعونا نحصل عليه في أقرب وقت ممكن لصالح الجميع.

ويلعب مانشستر سيتي مع برينتفورد يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد ستة أيام سيخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد في ويمبلي، ثم يلاقي إنتر ميلان في إسطنبول يوم الـ10 من يونيو في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"