كريستيانو رونالدو يسجد بعد هدفه في الشباب السعودي (فيديو)

كريستيانو رونالدو يسجد بعد هدفه في الشباب السعودي (فيديو)
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، في تسجيل هدف بمرمى فريق الشباب، ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة الدوري السعودي، وهو هدف الفوز لفريقه الذي منحه الثلاث نقاط.

وجاء الهدف في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

ويعتبر هذا الهدف رقم 17 لرونالدو مع النصر، في كل البطولات منذ انضمامه إلى صفوف العالمي يناير الماضي.

ونشر موقع "جول" العالمي بنسخته السعودية، فيديو التقطه أحد المشجعين من المدرجات، يظهر فيه رونالدو يسجد بعد إحراز الهدف.

وقبل هدف رونالدو، حرمته العارضة من تسجيل التعادل للنصر أمام الشباب، عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم الأخير بهدف.

وجاءت محاولة رونالدو في الدقيقة 33، عندما انطلق عبدالرحمن غريب وأرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى رونالدو لها وسدد رأسية، لكن العارضة حرمته من تعديل النتيجة.

وانتهى اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع العالمي رصيده إلى النقطة 63 في وصافة ترتيب الدوري السعودي، خلف الاتحاد صاحب الصدارة بـ 66 نقطة.

 

 

 


 
 
شريط الأخبار نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ملص