مولر: صحيفة من 4 حروف تزداد مبيعاتها بفضلي

مولر: صحيفة من 4 حروف تزداد مبيعاتها بفضلي
أخبار البلد -  
وجه توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، انتقادات غير مباشرة لإحدى الصحف الألمانية، التي أثارت التكهنات حول مستقبل اللاعب داخل النادي البافاري.

وخلال مقابلة عبر شبكة "سكاي" عقب فوز بايرن على شالكه (6-0) في الدوري الألماني، اليوم السبت، رد مولر على أنباء رحيله المحتمل عن النادي.

وقال مولر: "تلك الصحيفة المكونة من 4 حروف، ما زالت مبيعاتها في ازدياد بسببي"، في إشارة لصحيفة "بيلد" التي كشفت يوم الأربعاء الماضي عن تفكير اللاعب في الرحيل هذا الصيف.

كما وجه النجم الألماني انتقادات أيضا لشبكة "سكاي"، قائلا: "محطتكم تلعب دورا أيضا في إثارة تلك النقاشات بمنتهى السهولة".

وسخر مولر من تلك الأنباء، مبديا تعجبه من قدرة الصحافة على معرفة ما يفكر فيه أو يشعر به وما يخطط له.

وأضاف: "يتبقى عام في عقدي وقلبي أحمر، لكن ربما يكون عقدي أكثر إحمرارا قليلا".

وأتم: "لست بحديث عهد على اللعبة، ولهذا لم أشعر بالانزعاج كثيرا مما يشاع، فالمدرب يخطط ويوزع الأدوار، ودورنا كلاعبين هو العمل".
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح