انتهاء أزمة الرواتب داخل الفيصلي

انتهاء أزمة الرواتب داخل الفيصلي
أخبار البلد -  
أكد مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة المهندس نضال الحديد، أنه تم اليوم السبت صرف رواتب شهرين، لكافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وتأتي هذه الخطوة في ظل مساعي مجلس الإدارة لتسليم الرواتب الشهرية بالمواعيد المحددة وتجنب تراكمها، وبما يعزز كذلك من الحالة المعنوية للاعبين المطالبين في الموسم الجديد بالاحتفاط بلقب الدوري وتحقيق ظهور مشرف في أول مشاركة تاريخية في دوري أبطال آسيا.

وكان فريق الفيصلي قد استهل مشواره في الموسم الجديد، بالفوز على مغير السرحان، بهدفين دون رد في الجولة الأولى من بطولة درع الاتحاد.
 
شريط الأخبار ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023