رئيس نادي الهلال السعودي: لا تسألوني عن ميسي

رئيس نادي الهلال السعودي: لا تسألوني عن ميسي
أخبار البلد -  
رفض رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، التعليق على صحة التقارير الّتي تشير إلى دخول الفريق بمفاوضات مع ليونيل ميسي لضمّه إلى صفوفه، خلال المرحلة المقبلة. ورد بن نافل على سؤال الصحفيين، عما إذا كان فريقه في مفاوضات مع نجم منتخب الأرجنتين، قائلاً: "لا تسألوني عن ميسي”.

وشدد رئيس نادي الهلال السعودي على أن أي جديد بشأن المفاوضات سيعن عنها المكتب الإعلامي في النادي، مفضلا عدم الخوض في التفاصيل.

كما قال فهد بن نافل لقناة SSC السعودية، بعد نهاية مباراة كأس الملك بين الهلال ونظيره الوحدة: "المجموعة أهم من أي لاعب، أي نجم يأتي لنادينا يجب أن يعلم أنّنا فريق كبير، نهدف للإضافة والتحسين، الأهم هو الكيان والنادي والمجموعة”.

وتابع: "إذا ركزت على شخص ستخسر المجموعة.. يهمني جميع العاملين في النادي”.

 
شريط الأخبار القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر