والدة رونالدو تخرج عن صمتها وتتحدث عن علاقة ابنها وجورجينا

والدة رونالدو تخرج عن صمتها وتتحدث عن علاقة ابنها وجورجينا
أخبار البلد -   أخبار البلد - فت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم، المزاعم التي تتحدث عن مشاكل في العلاقة بين ابنها وبين جورجينا رودريغيز.

وزعمت تقارير إعلامية إسبانية وبرتغالية -الشهر الماضي- أن المهاجم البرتغالي سئم من خطيبته، وقد يكونان على وشك الانفصال.

وردت جورجينا (29 عاما) بإنكار الخلاف مع رونالدو في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيها "الشخص الغيور يخترع شائعة والثرثار ينشرها ويصدقها الأبله".

ودخلت دولوريس أفيرو والدة رونالدو على خط العلاقة بين نجلها وخطيبته ووصفتها بأنها لا تشوبها أي شائبة، ووصفت الادعاءات بأنها أكاذيب، أثناء حضورها افتتاح متجر في مسقط رأسها ماديرا.

وقالت أفيرو (68 عاما) للصحافة التي تغطي الحدث الذي دعيت إليه بعاصمة الجزيرة فونشال "كل ما ينشر أكاذيب..  كل رجل ومرأة يتجادلان وهذا أمر طبيعي".

وزارت والدة كريستيانو بالفعل ابنها وعائلته بالعاصمة السعودية الرياض حيث يقيمون الآن. وكانت الرحلة في فبراير/شباط بعد وقت قصير من انتقال نجلها وعائلته إلى منزلهم الجديد.

ومن بين المزاعم التي بثت في وسائل الإعلام الإسبانية ما قيل في برنامج اجتماعي تلفزيوني إن رونالدو سئم من جورجينا بسبب الوقت الذي كرسته لإنفاق الأموال في مركز تسوق بالرياض.

وزعم المؤثر الإسباني على تطبيق "تيك توك" أبيل بلانيليس أن شخصا أخبره أن الزوجين كانا على خلاف كبير قبل ركوب الطائرة مباشرة.

وتحدثت جورجينا عن حبها لرونالدو الذي التقته في يونيو/حزيران 2016 بعد أن دخل متجر غوتشي في مدريد حيث كانت تعمل، في السلسلة الثانية التي أصدرت مؤخرا من برنامجها الناجح على منصة "نت فليكس" بعنوان ‘أنا جورجينا".

وفي مقابلة تلفزيونية إسبانية قبل الإصدار، وصفت جورجينا رونالدو بأنه "أب رائع، ابن رائع، أخ، وصديق وشريك ورئيس وموظف، إنه رائع بكل معنى الكلمة".

وختمت "أحيانا نكون في المنزل نأكل وأنظر إليه وأفكر، أشعر بأنني محظوظة لأنني الشخص الذي اختاره لإنشاء هذه العائلة الرائعة".

وعاش رونالدو (38 عاما) وجورجينا معا في مدن متعددة منذ أن بدأت علاقتهما، فانتقلا من مدريد إلى تورينو ثم مانشستر، وأخير الرياض.

 
شريط الأخبار قصّابون: ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير وفيات الاردن اليوم الاربعاء 29/5/2024 انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها