حمد متفائل بالوصول لأدوار متقدمة في كأس آسيا

حمد متفائل بالوصول لأدوار متقدمة في كأس آسيا
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

أكد مدرب المنتخب الأردني، عدنان حمد، أن المنتخب يمتلك القدرة للوصول لأدوار متقدمة في بطولة كأس آسيا 2023 التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 12 كانون الثاني لغاية 10 شباط 2024.

 
 

وأضاف حمد في تصريحات صحفية بالدوحة، حيث شارك في قرعة السحب على المنتخبات المشاركة بالبطولة، أن هذه النسخة من كأس آسيا 2023 ستكون استثنائية، وأغلب المنتخبات تطورت بشكل كبير وكان متوقعاً أن تأتي المجموعات بهذا الشكل، ونحن على موعد مع بطولة ذات مستوى عال.

وقال، نتطلع لتقديم بطولة ناجحة، ونحن نسير بخطى ثابتة وفي تطور مستمر، ونعرف جيداً المنتخبات المتواجدة في مجموعتنا، ما عدا منتخب كوريا، حيث لم يسبق لنا مواجهته من قبل لكن الحظوظ قائمة للأردن، وبإمكاننا الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة الآسيوية.

وأوقعت قرعة البطولة التي جرت أمس في العاصمة القطرية الدوحة، منتخب النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين.

وعبر حمد عن تفاؤله بالبطولات التي تقام في قطر والتي يظهر فيها المنتخب الأردني بشكل مميز، ففي بطولة 2011 كان قريباً من الوصول للدور نصف النهائي، وكانت مثالية مع مجموعة صعبة برفقة اليابان والسعودية وسوريا، وفي كأس العرب ظهرنا بشكل جيد.

ودعا حمد الجماهير الأردنية إلى مساندة منتخبهم، وقال: نعول على وجود الجماهير الأردنية في قطر بشكل كبير ، وقادرون على المرور للأدوار المتقدمة في كأس آسيا 2023.

ويشارك في نهائيات (كأس آسيا 2023)، 24 منتخباً، تم توزيعها على ست مجموعات، حيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وسيتأهل إلى دور (16) أول فريقين من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

شريط الأخبار اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا