وفاة ملاكم بشكل مأساوي أمام الأسطورة باكياو (فيديو)

وفاة ملاكم بشكل مأساوي أمام الأسطورة باكياو (فيديو)
أخبار البلد -   أخبار البلد - توفي الملاكم الفلبيني كينيث إيجانو البالغ 22 عاما، بعد انهياره في الحلبة على الرغم من محاولة أسطورة الملاكمة العالمية ماني باكياو اليائسة للمساعدة.

وعانى إيجانو من نزيف في المخ نتيجة إصابات لحقت به خلال نزال جمعه مع جيسون فاكولارين الأسبوع الماضي في أحدث سلسلة Blow by Blow التي يديرها بطل العالم السابق باكياو البالغ 44 عاما وهو الملاكم الوحيد في التاريخ الذي فاز بألقاب في ثماني فئات وزن مختلفة.

ونجح الملاكم الفليبيني إيجانو في هزيمة مواطنه جيسون فاكولارين، بقرار إجماعي من الحكام.

لكنه فقد الوعي في الحلبة وحرص أسطورة الملاكمة الفلبينية باكياو على تقديم المساعدة لإيجانو على الفور وتم نقله إلى المستشفى، وبعد أربعة أيام تم الإعلان عن وفاته من قبل المجلس الفلبيني للألعاب والترفيه.

وقال باكياو: "لا يوجد شيء أغلى من حياة الإنسان."

وأضاف لاحقا: "الملاكمة حقا رياضة خطرة ولا يستحق الملاكمون سوى الاحترام وهم يضعون حياتهم على المحك".

يذكر أن إيجانو البالغ 22 عاما حقق في مسيرته الاحترافية، سبعة انتصارات (ثلاثة منها بالضربة القاضية) وتعرض لهزيمة واحدة.

 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن