حلق لها شعرها على الـ"زيرو" عقابا...لانه سمعها تتحدث عالهاتف مع شاب !!!

حلق لها شعرها على الـزيرو عقابا...لانه سمعها تتحدث عالهاتف مع شاب !!!
أخبار البلد -  

 

 

 

اخبار البلد_ لقن شاب كويتي شقيقته درساً قاسياً بعد أن ضبطها تتحدث مع صديقها فجراً على الهاتف، وحلق شعر رأسها على "الزيرو" في إحدى مناطق الفروانية في الكويت. وذكر أنه أثناء مرور الشاب بجانب غرفة شقيقته سمعها تتحدث (بهمس) في الهاتف في وقت متأخر من الليل، ما أدخل الشك في نفسه، فاقتحم عليها الغرفة وطلب منها هاتفها ليتحقق من هوية المتكلم على الطرف الآخر، لكنها رفضت فأخذه منها بالقوة.

 

والله حرام عليك!

وبعد أن دقق في الهاتف اكتشف أنها على علاقة مع أحد الشبان، وشاهد الرسائل الغرامية المتبادلة بينهما، فجن جنونه وأوسعها ضرباً فسمع والداها الصراخ وحضرا فوراً وأبعداه عنها، لكنه لم يكتف بذلك بل ذهب وعاد ومعه آلة حلاقة، وجز شعرها.

وبدأ الجولة الثانية من الضرب المبرح، فيما فشل أفراد الأسرة في إبعاده عنها، ولم يجدوا إلا عمليات الداخلية للاتصال بها، فحضر رجال مديرية أمن الفروانية وسيطروا عليه، بينما نقل الوالد ابنته إلى مستشفى الفروانية بعد تعرضها لرضوض متفرقة في جسمها، وانتهى الخلاف إلى هذا الحد دون إحالته إلى مخفر المنطقة بحسب ما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية.

 

شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع