قبل استضافة الأهلي.. ضبط مواد "محظورة" في محيط ملعب الترجي

قبل استضافة الأهلي.. ضبط مواد محظورة في محيط ملعب الترجي
أخبار البلد -   أخبار البلد- 

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، عبر بيان رسمي، ضبط كميات هائلة من الشماريخ، المواد الصلبة والعجلات المطاطية في محيط ملعب رادس، قبل أيام من استضافة الأهلي في مباراة تقام دون جماهير.

الأهلي يحل ضيفًا على الترجي في ملعب رادس، الجمعة المقبل، ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

الترجي والأهلي يلتقيان خلف أسوار مغلقة، إثر العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في حق النادي التونسي الذي سيضطر إلى خوض 4 مباريات دون جماهير، مع إيقاف تنفيذ مباراتين منها خلال عام واحد، إلى جانب غرامة مالية قدرها 300 ألف دولار.

وأشارت الداخلية التونسية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إلى احتجاز كميات هامة من الشماريخ بمختلف أنواعها، كان من المقرر استعمالها في لقاء الترجي والأفريقي، على حد وصفها.

ويستقبل الترجي، منافسه الأفريقي، مساء اليوم الأحد في قمة مباريات مرحلة البطولة بالدوري التونسي.

وأضاف البيان الرسمي، أن الداخلية ضبطت أيضًا عجلات مطاطية ومواد صلبة، في محيط ملعب رادس.

وفي ضوء ذلك، أكدت اتخاذ عدد من التدابير الوقائية، أبرزها تشديد المراقبة على جميع وسائل النقل المتجهة نحو ملعب رادس، مع السماح فقط بإدخال قوارير المياه والمشروبات الغازية صغيرة الحجم، شريطة نزع أغطيتها.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم استحدث جائزة جديدة من أجل تحفيز المشجعين على إعلاء قيم الروح الرياضية، حيث يحصل الجمهور المثالي في كل جولة من البطولة المحلية على مكافأة قدرها 20 ألف درهم.


 
 
شريط الأخبار الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد