"معركة عربية" في أستراليا.. ملاكم يعتدي بوحشية على حكم كرة قدم (فيديو)

معركة عربية في أستراليا.. ملاكم يعتدي بوحشية على حكم كرة قدم (فيديو)
أخبار البلد -   أخبار البلد - أقدم ملاكم عربي هاو، يدعى آدم عبد الله، على الاعتداء على حكم كرة قدم، خلال إحدى مباريات الهواة في أستراليا.

وأكدت شبكة foxsports الأمريكية أن الملاكم هرب من المكان بعد الاعتداء على الحكم، قبل أن تنجح الشرطة في إلقاء القبض عليه.

ونشرت الشبكة الأمريكية تفاصيل ما جرى خلال جلسة المحاكمة التي عقدت أمس الاثنين.

ووجهت تهم للملاكم عبد الله باقتحام ملعب في مدينة بادستو بارك، الواقعة جنوب غربي مدينة سيدني، قبل أن يوجه عدة لكمات لحكم المباراة، أسفرت عن إصابته بكسور في أسنانه وفكه.

وتم اعتقال الملاكم يوم الجمعة الماضي، قبل عرضه أمام محكمة بانكستاون المحلية، بحضور 10 من أفراد أسرته، من بينهم زوجته الحامل في شهرها الخامس.

ورفضت المحكمة طلبا تقدم به محامي الدفاع للإفراج عن عبد الله، تضمن التزاما من الملاكم بشروط صارمة، مع وضع ضمان قدره 250 ألف دولار، حيث أكد أن موكله ليس له تاريخ من العنف.

وبررت المحكمة قرارها بأنها تتخوف من إقدام الملاكم آدم عبد الله على تعريض سلامة المجتمع وضحيته (الحكم) للخطر.

وتحدث المدعي العام للشرطة أمام المحكمة: "هذا اعتداء مروع على حكم كان يدير مباراة كرة قدم، لم يفعل الحكم أي شيء يدعو لاستفزاز المعتدي، الذي طلب منه الابتعاد عن المكان".

وحسبما قيل في المحكمة، فإن هذه الكلمات أثارت غضب آدم عبد الله، الذي انهال على وجه الحكم بالعديد من اللكمات.

اللافت أن الحكم هو أيضا من أصول عربية، ويدعى خضر ياغي، حيث حاول الدفاع عن نفسه باستخدام أحد الأعلام الموجودة على زوايا الملعب، قبل أن يتلقى لكمات تسببت في كسور بالفك، وفقد أربع من أسنانه، ليخضع بعدها لعملية جراحية.

ومن المقرر أن يمثل الملاكم آدم عبد الله أمام المحكمة مرة أخرى في يونيو القادم.


 
شريط الأخبار الأورومتوسطي: بث مسيرات “إسرائيلية” أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين غير أخلاقي العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم حزب الله يعلن قصف قاعدة ميرون وقيادة لواء إسرائيلي «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة