جوارديولا: لا وقت للاهتمام بريال مدريد !!

جوارديولا: لا وقت للاهتمام بريال مدريد !!
أخبار البلد -  
تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة فولهام يوم الأحد المقبل ضمن لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، عما قام به الفريق عقب الفوز على آرسنال: "لم نقم بشيء خاص، فعلنا الأمور المعتادة كجلسات التعافي، ولدينا راحة اليوم".

وتابع: "نشعر بالثقة قبل مباراة فولهام. خوض عدد كبير من المباريات في تلك الفترة أمر طبيعي، وبالطبع الفوز بالمباريات يساعد على الاستعداد، ولدينا فرصة يوم الأحد".

وأضاف: "فولهام فريق استثنائي، يغيب عنهم متروفيتش وهو لاعب مذهل، علينا التمتع بالنزعة الهجومية قدر الإمكان".

وعن إصابة ناثان أكي علق: "هو في وضع أفضل، اللاعب يعرف جسده ورد فعله، ما يزال يتدرب مع الفريق، لا أعتقد بأنه سيغيب طويلا".

وعلق على مستوى كيفين دي بروين هذا الموسم فقال: "هو اللاعب نفسه الذي كان منذ شهر، لا يمكن أن تطلب من لاعب يتواجد منذ 10 سنوات ويشارك في مباراة كل 3 أيام أن يقدم مستوى مميز دائما، أحيانا يحتاج الحيوية، لكن معاييره دائمًا مرتفعة".

وتطرق إلى سباق التتويج باللقب وصرح: "ما يزال أمامنا 7 مباريات، أعرف ما حدث عندما تغلبنا على آرسنال في ملعب الإمارات، تعادلنا بعدها أمام نوتنجهام فورست".

وأردف: "الآن نواجه فريقا مذهلا مثل فولهام، لا يوجد شيء مضمون، نحن سعداء بعد آخر مباراة".

وزاد: "تتبقى 7 مباريات وليس 20، وبينهم توجد مباريات في دوري الأبطال، أثق باللاعبين لكن الخسارة تعد جزءا من المنافسة، نحن هنا لمحاولة الفوز باللقب، وعلينا إثبات أنفسنا مرة أخرى".

وبالنظر إلى مباراة ريال مدريد صرح: "لم أخطط لها بعد، أنا مهتم بالمباراة التالية، لا يوجد وقت للاهتمام بشيء محدد، أن نصبح أبطالًا للبريميرليج مرة أخرى بأهمية دوري الأبطال، أركز على فولهام ثم وست هام وليدز ومن بعدهم ريال مدريد".

أما عن ابتعاد السيتي بنقطة واحدة من ضمان التأهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل بيّن: "اسألوا آرسنال ماذا يعني التواجد في دوري الأبطال بعد غياب، هذا نجاح بكل تأكيد".

وأتم بالحديث عن المنافسة مع آرسنال: "أعرف ميكيل (أرتيتا) وأن آرسنال لن يستسلم... نحن نتأخر بنقطتين عنهم، إذا انتهى الدوري اليوم لكان آرسنال هو البطل، هناك إمكانية لنفقد نقاط وعلينا الحذر".
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان