شاهد.. رونالدو يقطع صيامه

شاهد.. رونالدو يقطع صيامه
أخبار البلد -   أخبار البلد - استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نغمة تسجيل الأهداف خلال مباراة فريقه النصر أمام ضيفه الرائد، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن الجولة الـ24 من دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وأحرز رونالدو هدف التقدم "للعالمي" بتسديدة رأسية رائعة مبكرا، بحلول الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة بداية اللقاء على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح كريستيانو رونالدو (38 عاما) في قطع صيامه التهديفي، الذي لازمه في آخر ثلاث مباريات لنادي النصر، أمام كل من الهلال والفيحاء ضمن دوري "روشن"، وخرج من الدور قبل النهائي لكأس الملك، على يد الوحدة، ليخسر فريق "العالمي" في مواجهتين ويتعادل في واحدة.

ورفع النجم البرتغالي رصيده إلى 12 هدفا بقميص "العالمي" في الدوري وانفرد بالمركز الخامس في قائمة الهدافين.

بعد صيام رونالدو عن التهديف لثلاث مباريات، زعمت عدة تقارير صحفية، بأن رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، قال إنه تعرضه للخداع في صفقة النجم البرتغالي: "لقد تم خداعي مرتين فقط في حياتي، المرة الأولى كانت عندما طلبت 3 كبابات فأعطوني اثنتين فقط، والمرة الثانية كانت بتوقيعي مع كريستيانو رونالدو".

بيد أن المستشار الصحفي لنادي النصر، وليد المهيدب، قد فند هذه المزاعم، في اتصال تليفوني مع وكالة الأنباء الإسبانية، يوم أمس الخميس، بقوله: "التصريحات التي خرجت في الصحافة الإسبانية من مصدر على موقع Arabia News 50 زائفة وغير صحيحة، شكلا ومضمونا".

وأشار إلى أن رئيس النادي لم يجر مقابلات صحفية مؤخرا، وحذر من أنه لا يوجد موقع سعودي يدعى "Arabia News 50"، وهو المصدر الذي اعتمدت عليه وسائل إعلام لنقل الخبر.

 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل