فضيحة عاطفية.. نجم بايرن ميونخ يخون زوجته مع حبيبة كريستيانو رونالدو

فضيحة عاطفية.. نجم بايرن ميونخ يخون زوجته مع حبيبة كريستيانو رونالدو
أخبار البلد -  

أخبار البلد - كشف تقرير صحفي ألماني، بأن الفرنسي لوكاس هيرنانديز أحد نجوم فريق بايرن ميونخ لكرة القدم، أقدم على خيانة أميليا أوسا لورينتي زوجته وأم أطفاله.

وقالت صحيفة " بيلد " الألمانية، إن لوكاس هيرنانديز على علاقة غرامية مع الممثلة الإيطالية كريستينا بوتشينو البالغة من العمر 37 عاما.

وأضاف المصدر أن النجم الفرنسي كان قد انفصل مؤخرا عن زوجته أميليا التي أنجب منها طفلين.

ومن جانبها، اتهمت أميليا لورينتي زوجها بخيانتها مع عارضة الأزياء كريستينا بوتشينو، التي كانت على علاقة سابقا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2016.

ووجهت لورينتي الاتهامات عندما كان لوكاس هيرنانديز في ميلان يشاهد شقيقه ثيو يلعب ضد فريق ليتشي.

وكتبت أميليا عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام": "الآن يمكنك التوقف عن العزف على الوجهين، كريستينا بوتشينو أنا أمنحك لوكاس هيرنانديز، أنا لا أحتاجه، فقط لا تنسى أن لديك طفلين لا تأتي لرؤيتهما".


وتصدرت علاقة لوكاس هيرنانديز مع أميليا لورنتي، عناوين الصحف في عام 2017 بعد بضعة أشهر فقط من بدء علاقتهما، بعد أن تشاجرا في منتصف الشارع، وتم الحكم على الثنائي بقضاء خدمة مجتمعية لمدة 31 يوما، قبل أن ينفصلا ويعودا إلى بعضهما بعد فترة، ليعودا للانفصال مرة أخرى في عام 2019.

وأدانت المحكمة الجنائية بمدريد في أكتوبر 2021، لوكاس هيرنانديز بالتعدي على صديقته أميليا لورنتي بالضرب عام 2017 في مدينة مدريد الإسبانية، عندما كان يلعب في صفوف فريق أتلتيكو مدريد، وفرضت عليه عقوبة السجن لمدة ستة أشهر لخرقه أمرا تقييديا.

 واستأنف اللاعب الحكم، لتؤكد محكمة الاستئناف قبوله وينجو الفرنسي من عقوبة السجن لمدة 6 أشهر، وألزمت المحكمة اللاعب بعدم ارتكاب أي جريمة لمدة 4 سنوات ودفع غرامة قدرها 96 ألف يورو.

المصدر: وسائل إعلام 

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح