بعد الخسارة أمام جيرونا برباعية.. أنشيلوتي يهاجم اللاعبين ويوجه رسالة للجماهير

بعد الخسارة أمام جيرونا برباعية.. أنشيلوتي يهاجم اللاعبين ويوجه رسالة للجماهير
أخبار البلد -   أخبار البلد - وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، اللوم للاعبي فريقه خلال المؤتمر الصحفي عقب خسارة "الملكي" أمام جيرونا 2-4 ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض ريال مدريد أمس الثلاثاء، للهزيمة الأولى بعد فوزين متتاليين، ليتوقف رصيده عند 65 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري "الليغا" متأخرا بفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة.

وعلق المدرب الإيطالي:"كانت ليلة صعبة بسبب الخسارة بهذه الطريقة. مباراة سيئة على المستوى الدفاعي، ومستوى الفريق كان منخفضا جدا من جميع الجوانب".

وعند سؤال أنشيلوتي عن فينسيوس جونيور قال: "الفريق كان عصبيا، أعتقد أن هذا الأمر أثر علينا، حاول فينيسيوس حلها بشكل فردي".

وتابع:"فينيسيوس كان جيدا، حصلنا على هدف وتمريرة حاسمة، لكن الفريق بأكمله؟ لا".

وزاد: "الهزيمة ليست جيدة أبدا لكنها ربما تكون مفيدة أحيانا. هذا الفريق يواجه مشكلات في الفوز عندما لا يتحلى بالالتزام الدفاعي، واليوم حدث ذلك. إذا لم يفهم اللاعبون هذا الأمر سأكرره يوميا".

وعن فارق النقاط بينه وبين برشلونة بالليغا قال: "من الصعب تقليل الفارق، نعتذر، لكن علينا أن نتطلع إلى الأمام".

ووجه أنشيلوتي رسالة لجماهير ريال مدريد وقال: "الجماهير تتأذى، نعتذر لهم، لقد تأذوا مثلنا، مشجعو ريال مدريد مثلنا يعرفون أننا سنكون في الموعد في المباراة النهائية لكأس الملك والدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا".

ويدين فريق جيرونا بالفضل في انتصاره لمهاجمه الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس (24 عاما) الذي أحرز أهدافه الأربعة "سوبر هاتريك" في شباك ريال مدريد في الدقائق (12، 24، 46، 62) قبل أن يغادر ملعب "مونتيليفي" عند الدقيقة 72.

بينما سجل ثنائية الفريق "الملكي" كل من اللاعبين البرازيلي فينيسيوس جونيور، والإسباني لوكاس فاسكيز في الدقيقتين (34، و85) على الترتيب.
 
شريط الأخبار مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس