مدرب باريس سان جيرمان مهدد بالسجن!

مدرب باريس سان جيرمان مهدد بالسجن!
أخبار البلد -   أخبار البلد - يواجه كريستوف غالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، خطرا يهدد مسيرته التدريبية.

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية أن غالتيه مهدد بالسجن 3 سنوات إضافة إلى غرامة قدرها 45 ألف يورو، حال إدانته في الاتهامات المزعومة.

وانتشرت في الأيام الأخيرة تسريبات صحفية لبريد إلكتروني، يورط مدرب سان جيرمان في اتهام بالعنصرية ضد المسلمين والسود، أثناء قيادته فريق نيس.

وأنكر كريستوف غالتيه هذه الاتهامات، مشددا على أنه بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من تعمد تشويه صورته أمام وسائل الإعلام.

من جانبها، فتحت السلطات المسؤولة تحقيقا مع مسؤولي نيس بشأن حقيقة الاتهامات الموجهة لمدرب الفريق السابق، كريستوف غالتيه.

ولفتت الشبكة الفرنسية إلى أن إدانة غالتيه من عدمها ستستغرق وقتا طويلا للتحقق من صحة الأدلة.

وكان جوليان فورنييه، المدير الرياضي السابق لنادي نيس، أنكر أنه وراء تسريب محتوى البريد الإلكتروني، الذي فجر الأزمة ضد جالتيه.

كما أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي، أنه يدعم المدير الفني للفريق في هذه الأزمة.
 
شريط الأخبار الأمن: هذا سبب وقوع العديد من الحوادث الفترة الماضية في الأردن القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد لهذه الأسباب يفضل الأردنيون النموذجية الاسلامية للتمويل.. فيديو حفل خطوبة ابنة رجل الاعمال زايد البداد "نور " تتصدر عناوين الأخبار الصين: 11 قتيلاً و 30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة