توخيل: لسنا في أزمة، وهذا موقف ماني

توخيل: لسنا في أزمة، وهذا موقف ماني
أخبار البلد -  
ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ توماس توخيل في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.


وقال المدرب:" علينا أن نذهب خطوة بخطوة، نريد الفوز في الشوط الأول، وبعد ذلك يمكن أن يحدث أي شيء. يتعلق الأمر بالإيمان. وفي نفس الوقت، الإيمان ليس الحلم. نحن مسؤولون عن أدائنا وخلق الحماس".


وأضاف:" هل تشوبو موتينج مرشح للتشكيلة الأساسية؟ نعم، سارت الأمور على ما يرام ".


واستطرد:"أوباميكانو؟ إنه يعرف أنه يجب أن يتحسن. لا فائدة من توجيه أصابع الاتهام إلى لاعبين فرديين، لقد عوقبنا بوحشية بعد خطأه في الذهاب، لكننا نثق به تمامًا. نحن نقف إلى جانبه، إنه شاب و لديه إمكانات كبيرة ".


وبين:" ما زلنا في المنافسة، يطمح بايرن ميونيخ دائمًا للوصول إلى ربع النهائي. منذ ذلك الحين، أصبح الشكل أو الحظ أو الإصابات جزءًا من ذلك. إنه تحدٍ كبير أن تلعب ضد سيتي ، الذي كان في حالة جيدة من أجل أسابيع".


وشدد:" هل سيشارك ماني كأساسي؟ سنرى. سيكون ساديو معنا غداً لأن موضع ماني قد تم حسمه الآن. علينا أن ننتظر ونرى غدًا ما إذا كان سيبدأ أم لا".


وأتبع:"نحن بحاجة إلى قوة دفع وعلى الأقل أداء مباراة الذهاب، نحتاج إلى لحظات مهمة، لم يكن لدينا ذلك في مباراة الذهاب. لقد عوقبنا بشدة نعلم جميعًا نوع المهمة التي تنتظرنا وأنها صعبة للغاية".


واستطرد:"لا أعتقد أننا في أزمة، نحن نتغير، وبقي الكثير من اللاعبين، وكان هناك تغيير في الإدارة. يمكنني أن أفهم أن الناس فوجئوا بأننا لم ننجح في الكأس و الأبطال، لكنني لا أرى ناديًا يتدهور، فأنا أعمل في نادٍ قوي".


وأتم:"لدينا جبل يجب أن نتسلقه غداً، نحن نؤمن بأنفسنا، لكننا لا نريد أن نحلم. إنه بأيدينا، علينا أن نقدم كل ما لدينا. لسنا وحدنا، لدينا فريق جيد ونحن المشجعين إلى جانبنا. علينا أن نتخذ الأمر خطوة بخطوة. سنحاول حتى النهاية".
 
شريط الأخبار إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع