ريمونتادا قضائية .. أشرف حكيمي قد يحصل على نصف ثروة طليقته هبة عبوك

ريمونتادا قضائية .. أشرف حكيمي قد يحصل على نصف ثروة طليقته هبة عبوك
أخبار البلد -  
نقلت مواقع إخبارية وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا عن صفحة Wealth الشهيرة عبر منصتي "إنستغرام” و”تيك توك”، والتي يتابعها أزيد من 7 ملايين متابع، أن طليقة نجم "باريس سان جيرمان”، المغربي أشرف حكيمي، هبة عبوك، قد تتخلى عن نصف صافي ثروتها له، بعد تقديم طلب الطلاق بسبب مزاعم بالخيانة الزوجية.

وكشفت الصفحة الشهيرة عالميا، أن الممثلة التونسية سعت في البداية إلى الحصول على نصف صافي ثروة حكيمي في تسوية الطلاق، لكن تم اكتشاف أن جميع أصوله كانت باسم والدته.
المصدر ذاته، أكد أنه وبسبب هذه الثروة، يمكن لأشرف حكيمي أن يتوقع دعمًا ماليًا من هبة عبوك، عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية، والتي تقدر ثروتها الصافية بـ 3 ملايين دولار.
حتى الآن، لا توجد أي تقارير تشير إلى أن المحكمة ستفوضها بالتخلي عن أي أموال، وفقًا لصحيفة الماركا الإسبانية.

 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان