ريمونتادا قضائية .. أشرف حكيمي قد يحصل على نصف ثروة طليقته هبة عبوك

ريمونتادا قضائية .. أشرف حكيمي قد يحصل على نصف ثروة طليقته هبة عبوك
أخبار البلد -  
نقلت مواقع إخبارية وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا عن صفحة Wealth الشهيرة عبر منصتي "إنستغرام” و”تيك توك”، والتي يتابعها أزيد من 7 ملايين متابع، أن طليقة نجم "باريس سان جيرمان”، المغربي أشرف حكيمي، هبة عبوك، قد تتخلى عن نصف صافي ثروتها له، بعد تقديم طلب الطلاق بسبب مزاعم بالخيانة الزوجية.

وكشفت الصفحة الشهيرة عالميا، أن الممثلة التونسية سعت في البداية إلى الحصول على نصف صافي ثروة حكيمي في تسوية الطلاق، لكن تم اكتشاف أن جميع أصوله كانت باسم والدته.
المصدر ذاته، أكد أنه وبسبب هذه الثروة، يمكن لأشرف حكيمي أن يتوقع دعمًا ماليًا من هبة عبوك، عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية، والتي تقدر ثروتها الصافية بـ 3 ملايين دولار.
حتى الآن، لا توجد أي تقارير تشير إلى أن المحكمة ستفوضها بالتخلي عن أي أموال، وفقًا لصحيفة الماركا الإسبانية.

 
شريط الأخبار "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء