مشهد طريف.. مشجعو فريق جزائري يقتحمون الملعب ويساهمون بتسجيل هدف!

مشهد طريف.. مشجعو فريق جزائري يقتحمون الملعب ويساهمون بتسجيل هدف!
أخبار البلد -   أخبار البلد - شهدت إحدى مباريات الدوري الجزائري لكرة القدم على صعيد الدرجات الدنيا، مشهدا طريفا عندما اقتحم عدد من المشجعين أرض الملعب خلال اللقاء، وساهموا بطريقة مباشرة في تسجيل هدف.

وحدث ذلك الأسبوع الماضي خلال مباراة فريق نجم بني ولبان وضيفه وداد زيغود يوسف، ضمن منافسات الجولة الـ26 من قسم ما بين رابطات، المجموعة الشرقية، والتي انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2.

وانتشرت مقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مساهمة أحد المشجعين في تسجيل هدف لصالح فريق بني وليان، قلص فيه الفارق من 2-0 إلى 2-1، لكن الغريب أن الحكم احتسبه.

اللافت أن العشرات من جماهير الفريق المحلي تركت مكانها على جانبي الملعب، وذهبت باتجاه اللاعبين للاحتفال معهم بالهدف.

وأكد موقع صحيفة "النهار" الجزائرية، أن المباراة كانت في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، اللذين يحتاجان للنقاط الثلاث، في ظل مساعيهما للهروب من دائرة الخطر.

كما أظهرت لقطات مصورة اعتداء مشجعي نادي بني ولبان، على لاعبي الفريق القسنطيني، وداد بلدية زيغود يوسف، ولاسيما الحارس الذي تعرض للضرب من أحد المشجعين في لقطة تسجيل الهدف، وأمام أعين الحكم.

بهذه النتيجة رفع فريق نجم بني ولبان رصيده إلى 33 نقطة، وضعته في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما يحتل وداد زيغود يوسف المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 28 نقطة.

 
شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً