مشهد طريف.. مشجعو فريق جزائري يقتحمون الملعب ويساهمون بتسجيل هدف!

مشهد طريف.. مشجعو فريق جزائري يقتحمون الملعب ويساهمون بتسجيل هدف!
أخبار البلد -   أخبار البلد - شهدت إحدى مباريات الدوري الجزائري لكرة القدم على صعيد الدرجات الدنيا، مشهدا طريفا عندما اقتحم عدد من المشجعين أرض الملعب خلال اللقاء، وساهموا بطريقة مباشرة في تسجيل هدف.

وحدث ذلك الأسبوع الماضي خلال مباراة فريق نجم بني ولبان وضيفه وداد زيغود يوسف، ضمن منافسات الجولة الـ26 من قسم ما بين رابطات، المجموعة الشرقية، والتي انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2.

وانتشرت مقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مساهمة أحد المشجعين في تسجيل هدف لصالح فريق بني وليان، قلص فيه الفارق من 2-0 إلى 2-1، لكن الغريب أن الحكم احتسبه.

اللافت أن العشرات من جماهير الفريق المحلي تركت مكانها على جانبي الملعب، وذهبت باتجاه اللاعبين للاحتفال معهم بالهدف.

وأكد موقع صحيفة "النهار" الجزائرية، أن المباراة كانت في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، اللذين يحتاجان للنقاط الثلاث، في ظل مساعيهما للهروب من دائرة الخطر.

كما أظهرت لقطات مصورة اعتداء مشجعي نادي بني ولبان، على لاعبي الفريق القسنطيني، وداد بلدية زيغود يوسف، ولاسيما الحارس الذي تعرض للضرب من أحد المشجعين في لقطة تسجيل الهدف، وأمام أعين الحكم.

بهذه النتيجة رفع فريق نجم بني ولبان رصيده إلى 33 نقطة، وضعته في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما يحتل وداد زيغود يوسف المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 28 نقطة.

 
شريط الأخبار مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي