بسبب (لايك) .. قطيعة بين صلاح والنني

بسبب (لايك) .. قطيعة بين صلاح والنني
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ انقلب محمد صلاح، قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، على مواطنه محمد النني نجم وسط آرسنال الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، رغم الصداقة الطويلة التي تجمعهما.

وألغى صلاح متابعة النني عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، كرد فعل على إعجاب النني بصورة لحارس مرمى آرسنال آرون رامسديل وهو يحتفل بضياع ضربة الجزاء أمام ليفربول، التي أهدرها صلاح والذي يظهر في الصورة وهو يصرخ حزنا.

صلاح حذف أيضا كافة الصور التي تجمعه بالنني عبر "إنستجرام"، ليرد لاعب آرسنال بإلغاء المتابعة أيضا.

العلاقة بين صلاح والنني بدأت في قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، قبل تصعيدهما للفريق الأول، كما لعبا سويا في منتخب الشباب الذي شارك في بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً في كولومبيا عام 2011.

وتزامل صلاح والنني أيضا في صفوف بازل السويسري، قبل رحيل الأخير إلى آرسنال في يناير/كانون ثان 2015، بعد عام واحد من انتقال صلاح إلى تشيلسي الإنجليزي.
 
شريط الأخبار الأردن يدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين الفلسطينيين في رفح حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن "الصحة" تقدم نصائح وإرشادات هامة للحجاج