مبابي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه (فيديو)

مبابي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه (فيديو)
أخبار البلد -   أخبار البلد - حقق الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، رقما تاريخيا، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه لانس، مساء يوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المحلي لكرة القدم.

وأحرز مبابي هدف التقدم للفريق الباريسي عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول للقاء على ملعب "بارك دي برانس - Parc des Princes".

ووفقا لشبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن مبابي أصبح هداف فريق باريس سان جيرمان عبر تاريخ دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، برصيد 139 هدفا، متجاوزا بفارق هدف واحد المهاجم الأوروغوياني إديسون كافاني، ويليهما النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 113 هدفا.

كما يعد المهاجم الشاب (24 عاما) هداف باريس سان جيرمان التاريخي برصيد 203 أهداف أحرزها خلال 253 مباراة، في جميع البطولات.

وينتهي عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2024 مع خيار التمديد لعام إضافي، وتحوم الشكوك حول استمراره مع النادي الباريسي، وسط أنباء عن انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان