معاقبة المستشار الرياضي لسان جيرمان

معاقبة المستشار الرياضي لسان جيرمان
أخبار البلد -   أخبار البلد - عاقبت رابطة الأندية الفرنسية نادي باريس سان جيرمان ومستشاره الرياضي لويس كامبوس، بقرار انضباطي.

وقررت لجنة الانضباط بالرابطة الفرنسية بعد اجتماعها مساء الأربعاء، إيقاف لويس كامبوس مباراة.

كما شمل القرار إيقاف كامبوس مباراتين أخريين مع إيقاف التنفيذ.

وأشارت الرابطة إلى أن قرار منع المستشار الرياضي لسان جيرمان من حضور المباريات يبدأ اعتبارا من يوم 18 أبريل الجاري.

وفقا لهذا القرار، سيكون لويس كامبوس حاضرا في مباراة القمة بين بي إس جي ولانس، يوم السبت المقبل، في حديقة الأمراء، بينما سيغيب في اللقاء التالي بملعب آنجيه، يوم 21 أبريل الجاري.

ونال مسؤول النادي الباريسي هذه العقوبة بسبب تجاوزاته بين شوطي مباراتهم ضد أولمبيك ليون التي خسرها العملاق الباريسي وسط جماهيره بملعب حديقة الأمراء، في الثاني من الشهر الجاري.

كما عوقبت رابطة ألتراس باريس بإغلاق المدرج الخاص بها في مباراة لانس، يوم السبت المقبل.

وتتضمن هذه العقوبة أيضا مباراة أخرى مع إيقاف التنفيذ، على أن تطبق رسميا خلال مواجهة سان جيرمان ضد لوريان في 30 أبريل، في حال تكررت تجاوزات الألتراس.

وصدرت العقوبة ضد رابطة الألتراس بسبب إشعالها قنابل الدخان في ملعب حديقة الأمراء خلال مواجهة ليون.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل