محادثات سرية.. رونالدو يطلب "إقالة" غارسيا والنصر يختار البديل

محادثات سرية.. رونالدو يطلب إقالة غارسيا والنصر يختار البديل
أخبار البلد -   أخبار البلد - طلب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة ناديه النصر السعودي إقالة مدربه الفرنسي رودي غارسيا، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وترددت أنباء قوية، عن اتخاذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارا بـ"إقالة" غارسيا، في انتظار التوصل إلى اتفاق رسمي معه، لفسخ العقد بـ"التراضي".

ويشعر رونالدو، بـ"ارتياح" كبير، من قرار الإدارة النصراوية، بالوقوف في صفه، و"إقالة" المدير الفني الفرنسي.

وحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أجرى الأسطورة البرتغالية، محادثات سرية، مع مجلس آل معمر، في الساعات الماضية، حيث طالب بـ"إقالة" غارسيا، لعدم الارتياح في التعامل معه.

وأوضحت الصحيفة، أن كريستيانو، تحفظ على طريقة إدارة غارسيا للمباريات.

وعلى جانب آخر، كشفت فضائية SSC، عن هوية المدير الفني المرتقب، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفا للفرنسي "المقال".

وأعلنت الفضائية، اتجاه مسؤولو النصر، للتعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، لقيادة الفريق الأول مؤقتا، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويبلغ روسو من العمر 67 سنة، ويتولى حاليا قيادة فريق روزاريو سنترال الأرجنتيني، وفي عقد حتى ديسمبر من عام 2023، وسبق له تدريب درب نادي النصر وبالتحديد في الفترة من ديسمبر 2021 إلى يونيو 2022، حيث حقق 15 فوزا مقابل تعادلين و3 هزائم.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح