أمنية غريبة لمحترف النصر السعودي السابق

أمنية غريبة لمحترف النصر السعودي السابق
أخبار البلد -   أخبار البلد - أكد البرازيلي إلتون جوزيه، نجم النصر والفتح السابق، حبه الشديد للسعودية، مشيرا إلى أن دوري روشن تنافسي ومتطور.

ويعيش البرازيلي في السعودية حاليا، إذ يعيش نجله فترة اختبارات في صفوف ناشئي "العالمي"، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ودائما ما يعبر إلتون عن عشقه للسعودية بطريقة عملية، إذ أنشأ أكاديمية خاصة لتعليم كرة القدم في بلاده، تحمل اسم المملكة وشعارها وتكتسي بالأخضر لون علمها.

وبينما تتمنى الغالبية الموت على ثرى الوطن أو يكون الموت في بلاد الحرمين أمنية خاصة للمسلمين، إلا أن لإلتون رأي آخر.

وقال جوزيه، في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC" السعودية: "دائما شرف كبير لي أن أحضر إلى المملكة، فالسعودية وطني الثاني الذي أكن له الكثير من الاحترام، وحلمي الموت على أراضيها وعلى استعداد لهذا الحلم".

وأضاف: "منبهر بمستوى الدوري، فهو تنافسي ومتطور للغاية، وكل الفرق انتدبت لاعبين كبار، والدوري في تطور كبير وسنراه واحدا من أفضل 5 أو 6 دوريات في العالم".

وأردف: "ليس لدي هدفا سيئا فكل أهدافي جميلة، وهم أفضل أهدافي في مسيرتي الرياضية، وكان من الصعب تسجيلهم، وهدفي أمام الأهلي الأفضل لكونه أول هدف لي بالسعودية بقميص النصر عام 2007".

وأشاد إلتون بتعامل مسلي آل معمر، رئيس النصر، معه، إذ أكد أنه تواصل معه أكثر من مرة للترحيب بعودته للعالمي من جديد، إلى جانب تكفله بمصاريف تنقلاته في الرياض.

يذكر أن البرازيلي لعب للنصر موسمين منذ عام 2007، إلى جانب تمثيله لناديي الفتح والوحدة، وتحقيقه لقبي الدوري وكأس السوبر المحلي.
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة