بعد التتويج بكأس مصر.. كهربا يقدم وعدا لجماهير الأهلي

بعد التتويج بكأس مصر.. كهربا يقدم وعدا لجماهير الأهلي
أخبار البلد -   أخبار البلد - قدم محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي المصري، وعدا لجمهور النادي عقب فوز "القلعة الحمراء" على بيراميدز والتتويج ببطولة كأس مصر لكرة القدم الاثنين، بالعاصمة القاهرة.

وفاز الأهلي على بيراميدز 2-1، في المباراة النهائية لكأس مصر، ليرفع الكأس للمرة الـ38 في تاريخه مبتعد بالصدارة بفارق 10 ألقاب عن منافسه التقليدي الزمالك.

وقال كهربا خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "كنا نحلم أننا نفوز بالكأس، نشكر جمهور الأهلي وأشكر الجهاز الفني على ثقته، بالإضافة إلى والدي ووالدتي على دعمهما ومساندتهما لي".

وأضاف: "صبرت في الفترة الماضية بسبب حب جمهور الأهلي لي، ولا أحب أن يزعل أحد مني، أعد جمهور الأهلي أن هذا العام سيكون كله بطولات".

وعن صورة مؤمن زكريا على التشيرت، أوضح: "قلبي كان حاسس أنني سأحرز هدفا، كنت أتمنى الهدف الذي أسجله يكون مكسب لكي أخلع القميص وأظهر صورة مؤمن زكريا لأنه كان يتواصل معي ويساندني".

ويعاني زكريا البالغ 35 عاما، من مرض ضمور العضلات الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم.

وأردف كهربا: "كان لدي ثقة في نفسي، كنت أقول إذا لعبت 3 أو 4 مبارايات متتالية سأعود بشكل جيد، ومهما حدث دائما ستخرج الشائعات، ولكني كنت أغلق على نفسي، كانت تصل لي رسائل صعبة جدا".

وأكمل: "أهدي الكأس لنفسي لأن عيد ميلادي الخميس القادم سأتم 29 عاما، أنا مازالت صغيرا وأمامي 7 أو 8 سنوات في الكرة".

وختم: "قابلت عماد متعب منذ فترة وتحدث معي وقال لي أنت مازلت صغيرا وأمامك 10 سنوات، وأنا أشكره على دعمه".

وينتظر كهربا مهاجم الأهلي، جلسة خاصة مع مسؤولي ناديه، خلال الساعات المقبلة، من أجل التوصل لحل نهائي لأزمة غرامة الزمالك والتي تزيد على مليوني دولار.

ورحل كهربا عن الزمالك في صيف 2019 دون موافقة إدارة ناديه رغم سريان عقده، لينتقل إلى ديبورتيفو أفيس قبل أن يفسخ عقده مع النادي البرتغالي ويعود إلى مصر في يناير 2020 من بوابة الأهلي في صفقة انتقال حر.
 
شريط الأخبار "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100 تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد