من المستطيل الأخضر إلى مرآب السيارات ثم مركز الشرطة.. نجم ريال مدريد مهدد بعقوبات قاسية

من المستطيل الأخضر إلى مرآب السيارات ثم مركز الشرطة.. نجم ريال مدريد مهدد بعقوبات قاسية
أخبار البلد -   أخبار البلد - أثارت الواقعة التي حدثت بين فيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد وأليكس بايينا جناح فياريال بعد خسارة الملكي 2-3، السبت الماضي، ضمن الجولة الـ28 بالدوري الإسباني الكثير من الجدل.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "اشتباكا بين فيدي فالفيردي وباينا وقع بعد المباراة، في موقف السيارات حيث كانت حافلة الفريق الزائر متوقفة، مضيفة أن "فالفيردي وجه ضربة إلى وجه باينا بعد مشادة بين الرجلين".

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فالفيردي يواجه خطر تلقي عقوبة رياضية قاسية في حالة قرر فياريال أو بينا أو كلاهما تقديم شكوى رسمية في الواقعة للشرطة الإسبانية، أو للجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني.

وتوضح الصحيفة أن الحكم لم يدرج الواقعة في تقرير المباراة، على اعتبار أنها حدثت خارج الملعب، وعليه فإن الاتحاد الإسباني لا يتدخل في مثل هذه المواقف.

فيما أعلن نادي فياريال رسميا، الأحد، تقدم لاعبه أليكس باينا، بشكوى إلى الشرطة الوطنية في إسبانيا، ضد الأوروغوياني فالفيردي.

واشتكى باينا البالغ 21 عاما عبر حسابه على "تويتر" من تعرضه "لاعتداء" دون تحديد السياق أو الجاني، وكتب في تغريدة بأحرف بارزة: "سعيد جدا بهذا الانتصار الرائع للفريق في ملعب مثل سانتياغو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جدا للاعتداء الذي تعرضت له بعد المباراة وفوجئت بما قيل عني".

وأضاف: "لم أقل ذلك قط" في إشارة الى إهانته عائلة فالفيردي حسب بعض التقارير ما تسبب في غضب الأوروغوياني.

وتعود بداية الخلاف بين اللاعبين إلى ما جرى خلال مباراة الدور ربع النهائي في مسابقة كأس ملك إسبانيا، في يناير الماضي.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن بينا وجه كلمات قاسية لفالفيردي في تلك المباراة، تتعلق بعائلته.

وقال بينا لفالفيردي حينها بعد كرة مشتركة: "ابك الآن، لأن ابنك لن يولد"، حيث كانت زوجة لاعب ريال مدريد على وشك فقدان طفلهما الثاني.
 
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني