ناقوس الخطر … فوضى في مدريد …!

ناقوس الخطر … فوضى في مدريد …!
أخبار البلد -   أخبار البلد - بعد ان فاز الريال برباعيه امام برشلونه والذهاب لنهائي الكأس … تعالت الاصوات بين جمهور ريال مدريد بقوة الفريق وصلابته وعودته في الوقت المناسب … كل ما قيل جميل جدا ولكن الخلل الاكبر والفظيع جدا هو استهانت هذا الجمهور بتشلسي وتعاملهم مع الفريق وكأنه من اندية الدرجة الرابعه لعدة اسباب ولعل اهمها هو طرد المدرب والتعاقد مع لامبارد .

والان بعد ان اتى كيكي سيتين من مزرعة ابقاره وبيبي رينا من غرف العنايه المركزة واغلب لاعبي الغواصات الصفراء الغير موجودين حتى في قوقل … كل هؤلاء اتو الى مدريد وكما يقول الشارع العربي ( مرغو انف انشلوتي في الارض ) نعم بكل اسف نادي متوسط في المستوى ولا يرتقي ابدا لانديه الصف الاول في اوروبا قام بتهزيء الريال علي ارضه بكل اسف .. حتى وان كان الريال لا يلقي بالا للدوري ولكن ما حدث امر معيب جدا .

السؤال البسيط … كيف يرى الجمهور يوم الاربعاء وكيف يرى اللون الازرق وكيف يرى انقولو كانتي وكيف يرى كوفزيتش …؟! كيف يراهم الجمهور …! نعم هذا السؤال المحرج وسط الريال هزيل جدا ان شارك كروس ولوكا منذ البدايه … سيكون من السخف ان يتوقع اي متابع حول العالم بأن مستوى توني كروس الحالي يستطيع ان يجاري وسط تشلسي… هذا امر غير منطقي تماما … وبالتالي البدء بكروس مخاطره وكارثه حقيقيه والتوقعات تقول ان المدرب سوف يبدأ به يوم الاربعاء القادم … بالتالي هذه المواجهه قد تكون نهاية موسم الريال بكل اسف … نعم هذا ليس تشاؤم ولكن قراءه للواقع … العبقري انشلوتي وافكاره والتشكيله التي سيواجه بها تشلسي والاستخفاف بالخصم كلها عوامل ستنهي المغامره الاوروبيه مبكرا … قد يكون هذا التوقع صحيح او خطئ ولكن بكل اسف هو اقرب للحقيقه مالم يحدث شيء خارج التوقعات .
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد