رانيا يوسف: "أنا مبعملش حاجة غلط وفستان البطانة سوء تقدير مني"

رانيا يوسف: أنا مبعملش حاجة غلط وفستان البطانة سوء تقدير مني
أخبار البلد -  
حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة في برنامج العرافة، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت رانيا عن تفاصيل شائكة عن حياتها، حيث قالت:" أنا بخاف على بناتي بس ومش بخاف من يوم الحساب وعندي ثقة مطلقة".

وأضافت:"ولو سألني على فستاني هقوله أنا غلطت ورجعت وكان سوء تقدير مني وبنتي لما لبست فستاني بعدها كانت طفلة عندها 16 سنة إيه الإغراء فيها؟ وأنا مربية بناتي على الحرية في حدود وهي عملت إيه يعني دي لبست فستاني ومكنش عليها زيي لأنها مش زيي".


وتابعت رانيا تصريحاتها النارية وكشفت عن علاقتها ومدى تقربها من الله قائلة:"أنا بحب ربنا ولكن مش بخاف منه، وأنا مبعملش حاجة غلط.. أخاف منه ليه؟

أنا مش ملاك وربنا خلقني بغلط عشان أرجعله وأستغفر له ومش معنى إني بستغفر إني بخاف منه؛ لأ أنا بعمل كدا لأني بحبه، ليه دايما عايشين في الخوف وبنخوف الناس من ربنا؟ وأنا مش بخاف من الموت ولا يفرق معايا بالعكس الموت راحة من المسئوليات".


انا ست مش سهلة ومش معنى إني طيبة، ومش بأذي حد إني هبلة وبتضرب على قفايا.

في الوقت الحالي قررت إني مش هتجوز خالص.

بعد ربع ساعة أقدر أتجوز أغني راجل في الوكن العربي، لكن أنا مش بتاعة فلوس.

ورقة الجواز بتتكتب زي ما يكون في عمل أتعمل.

ماضية على تعهد متكلمش عن مشاكلي مع طليقي محمد محتار علشان خاطر بناتي.

 
شريط الأخبار لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب