رانيا يوسف: "أنا مبعملش حاجة غلط وفستان البطانة سوء تقدير مني"

رانيا يوسف: أنا مبعملش حاجة غلط وفستان البطانة سوء تقدير مني
أخبار البلد -  
حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة في برنامج العرافة، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت رانيا عن تفاصيل شائكة عن حياتها، حيث قالت:" أنا بخاف على بناتي بس ومش بخاف من يوم الحساب وعندي ثقة مطلقة".

وأضافت:"ولو سألني على فستاني هقوله أنا غلطت ورجعت وكان سوء تقدير مني وبنتي لما لبست فستاني بعدها كانت طفلة عندها 16 سنة إيه الإغراء فيها؟ وأنا مربية بناتي على الحرية في حدود وهي عملت إيه يعني دي لبست فستاني ومكنش عليها زيي لأنها مش زيي".


وتابعت رانيا تصريحاتها النارية وكشفت عن علاقتها ومدى تقربها من الله قائلة:"أنا بحب ربنا ولكن مش بخاف منه، وأنا مبعملش حاجة غلط.. أخاف منه ليه؟

أنا مش ملاك وربنا خلقني بغلط عشان أرجعله وأستغفر له ومش معنى إني بستغفر إني بخاف منه؛ لأ أنا بعمل كدا لأني بحبه، ليه دايما عايشين في الخوف وبنخوف الناس من ربنا؟ وأنا مش بخاف من الموت ولا يفرق معايا بالعكس الموت راحة من المسئوليات".


انا ست مش سهلة ومش معنى إني طيبة، ومش بأذي حد إني هبلة وبتضرب على قفايا.

في الوقت الحالي قررت إني مش هتجوز خالص.

بعد ربع ساعة أقدر أتجوز أغني راجل في الوكن العربي، لكن أنا مش بتاعة فلوس.

ورقة الجواز بتتكتب زي ما يكون في عمل أتعمل.

ماضية على تعهد متكلمش عن مشاكلي مع طليقي محمد محتار علشان خاطر بناتي.

 
شريط الأخبار استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر يا عُمّال الأردن.. احذروا ضربات الشمس وبَلِّغوا عنها الضمان.!