قفز بموتوسيكل.. محمد رمضان ينفذ أصعب مشاهد فيلم هارلي

قفز بموتوسيكل.. محمد رمضان ينفذ أصعب مشاهد فيلم هارلي
أخبار البلد -  
رفض الفنان محمد رمضان، الاستعانة بـ "دوبلير" في تنفيذ المشاهد الصعبة والخطيرة، في فيلمه الجديد "هارلي" والذي يستعد لطرحه في موسم عيد الفطر القادم.
إذ صور مشهد القفز بموتوسيكل من أعلى كوبري قصر النيل بالقاهرة بنفسه، وحرص رمضان على مشاركة متابعيه صوراً من هذا المشهد وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

وعلق محمد رمضان، قائلا " الحمد لله الحافظ صورنا واحد من أصعب مشاهد فيلم هارلي من أعلى كوبري قصر النيل.. بإذن الله عيد الفطر ميعادنا والسينما مكاننا".
فيلم «هارلي» يخوض بطولته محمد رمضان، ومي عمر، ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين، وهو من إخراج محمد سمير.
مشاركة درامية رمضانية
ويعرض للنجم محمد رمضان، في الوقت الحالي مسلسل "جعفر العمدة" وتدور أحداثه المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب وآخرين.
 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية