طليق منة عرفة يتصدر الترند في تصريحات صادمة

طليق منة عرفة يتصدر الترند في تصريحات صادمة
أخبار البلد -  
تصدّر طليق منة عرفة، محمود المهدي، حديث منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث بعد تصريحاته الأخيرة التي وصفها الجمهور بالصادمة عن أزمة طلاقه من منة عرفة.

وقال محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، إن "ما حدث معه في أزمة طلاقه من منة عرفة كان عقابًا له عما فعله مع زوجته السابقة "أم أولاده".

وأضاف محمود المهدي خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، إن حياته تدمرت بسبب دفاعه عن منة عرفة إذ دخل في خلافات مع نقابة المهن التمثيلية، والفنان محمد نجاتي، والفنانة إلهام شاهين، وتعرضت أفلام كان ينتجها للإيقاف، مشيرًا إلى أنه "كان يصرف على أهلها".


وأكمل محمود المهدي: في حاجات مينفعش تتقال، خدت صدمة كبيرة فيها، اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وما زلت أشعر بالندم على زواجي منها، وضحيت كثيرا من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت". وفق (المصري اليوم)

وخلال شهر تموز/ يوليو المنصرم، أعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة طلاقها من زوجها محمود المهدي، بعد أن عادت علاقتهما لسيرها منذ ثمانية أشهر.

ونشرت منة عرفة على صفحتها على موقع تبادل الصور (إنستغرام) منشور مختصر كتبت فيه "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع"، وحذفت جميع الصور التي تجمعها بطليقها المهدي تأتي هذه الخطوة على غرار ما فعلته ياسمين صبري عندما انفصلت عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فقد حذفت الصور التي تجمعهما.

وكانت علاقة عرفة قد شهدت الكثير من التقلبات والخلافات بينها وبين طليقها محمود المهدي وبعض المقربين الذين لم تسيهم سابقاً، فقد أعلنا سابقاً أنهما انفصلا بشكل غير رسمي، إلا أن المياه عادت لمجاريها قبل نحو ثمانية أشهر.






 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا