حيّرت الجمهور.. خالد الصاوي ينشر صورة معدّلة برفقة رامز جلال

حيّرت الجمهور.. خالد الصاوي ينشر صورة معدّلة برفقة رامز جلال
أخبار البلد -  
نشر الفنان المصري خالد الصاوي، صورة معدّلة له برفقة الفنان رامز جلال بالتزامن مع بدء برنامج المقالب الخاص بالاخير بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، أثار من خلالها حيرة الجمهور.

 
وشارك الفنان خالد الصاوي الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك) وسط تفاعل من الجمهور الذي عبّر عن حيرته من الهدف الذي يريد الصاوي إيصاله من تلك الصورة.

وأوضحت الصورة المأخوذة مشهد من فيلم "الفرح" وقام خالد الصاوي بتعديل المشهد فيها ويقوم بتقبيل رأس عبد الباسط حمودة ليظهر وهو يقبل رأس رامز جلال.


اقرأ أيضًا..الفنان خالد الصاوي يكشف حقيقة أنباء اعتزاله التمثيل

وتساءل البعض عن ما إذا كان خالد الصاوي هو الضحية الرابعة بالحلقة القادمة من البرنامج، وجاءت التعليقات كالتالي "انت بكرة ولا إيه"، "شكلك مبتحبش الصوت الصيفي". وفق (مصراوي)

آخر أعمال خالد الصاوي


يذكر أن خالد الصاوي يشارك ببطولة أكثر من عمل درامي هذا العام من بينها "الكتيبة 101" و "سره الباتع" واللذان يتم عرضهما ضمن موسم رمضان.



 
شريط الأخبار السلطات السعودية تحمل إدارة مخيم الحجاج الأردنيين مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي المتكرر بمشاركة الطائرات.. الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في عجلون بيان مهم من وزارة الأوقاف حول أوضاع الحجاج الأردنيين الخارجية : ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين إخماد حريق اندلع في منطقة الصفصافة الحرجية في عجلون الأمطار تطفئ لهيب المشاعر في منى وتنتصر على "كوندشينات" الحجاج المعطلة شكاوى من انقطاع التيار الكهربائي المتكرر على خيام الحجاج الأردنيين في منى ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية 662 ضابطًا وجنديًا إسرائيليا قتلوا منذ بدء الحرب إيقاف تفويج الحجاج إلى منشأة الجمرات.. بسبب ارتفاع درجات الحرارة "سلطة العقبة": إجمالي نسب إشغال الفنادق بمختلف فئاتها بحدود 78% وكالة "كابيتال إنتليجنس" ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن الدفاع المدني: 1317 حالة إسعافية و119 حادث إنقاذ خلال 24 ساعة "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا وفيات الاثنين 17/6/2024 العدوان على غزة يدخل يومه الـ255 حجاج بيت الله الحرام يواصلون رمي الجمرات في أيام التشريق يستمر الطقس حار في معظم المناطق اليوم الاثنين ... وتحذيرات خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس هكذا أوقعت القسام قوة صهيونية بكمين محكم