تعرف على طريقة استدراج رامز جلال لضحاياه

تعرف على طريقة استدراج رامز جلال لضحاياه
أخبار البلد -  
كشفت الممثلة المصرية عارفة عبد الرسول عن كيفية استدراج الفنان رامز جلال لضيوفه في برنامج "رامز نيفر إند" بعد أن ظهرت في البرومو الخاص به في الموسم الجديد.

وقالت عبد الرسول إنها تلقت دعوة للمشاركة في افتتاح مطعم كبير، وفور وصولها تم استدراجها للوقوع في المقلب، وأكدت أنها ستروي القصة كاملة لاحقا.

وأعادت الفنانة المصرية، نشر البرومو الرسمي لبرنامج "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في رمضان 2023، خلال حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "مش أنا رحت لرامز، ماكنتش اعرف بجد قالولي افتتاح مطعم، حابقى أحكي الحكاية".


ويبدو أن عارفة عبد الرسول أرادت إبعاد تهمة علمها مسبقا بمقلب رامز جلال الجديد، فكشفت عن طريقة استدراجه للنجوم للوقوع ضحية المقلب.

من جانبها؛ علقت الممثلة المصرية نهال عنبر التي وقعت هي الأخرى ضحية للبرنامج الجديد بالقول: " والله حرام اللي رامز بيعمله فينا ده".

ووثق البرومو وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ضحايا له، منهم أحمد السقا، ومحمد رمضان، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، ومحمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، وشيماء سيف، وأمينة شلباية، وياسمين عز. بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم، أحمد فتوح لاعب الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

وكشف رامز جلال الذي ظهر داخل غرفة قديمة مظلمة أنه سيقدم مقلبين في برنامجه.

وكان رامز جلال قد ظهر على بوستر برنامجه الجديد وهو يمتطي ثورا يتوسط منطقة صحراوية ويمسك بفانوس، ومن خلفه تظهر إوزة بيضاء، متضمنا شعار الهيئة العامة للترفيه السعودية.
 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة