في حفل خاص بالأردن.. مايا دياب ترقص مع راغب علامة

في حفل خاص بالأردن.. مايا دياب ترقص مع راغب علامة
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وظهرت فيه الفنانة اللبنانية مايا دياب وهي منسجمة بالرقص مع النجم راغب علامة وزوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة.

المقطع من حفل خاص في الأردن حضره مجموعة من النجوم الذين بدوا في غاية السعادة.

وأعرب جمهوري الفنانين بالفيديو والمحبة والانسجام الذي يجمع بينهم.

وكان الفنان راغب علامة، قد أشاد بالفنانة مايا دياب بعد قيامها في أحد اللقاءات التلفزيونية بغناء إحدى أغانيه القديمة والتي تحمل اسم "ياريت"، والتي أهدتها مايا لابنتها.

وجاءت كلمات الأغنية مناسبة تماماً لحالة الحب التي تربط مايا بإبنتها.."ياريت فيي خبيها وما خلي حدى يحاكيها..بسقيها دموع عيني وقدمها قلبي بأيديه"

وحرص راغب على اعادة نشر الفيديو، الذي ظهرت من خلاله مايا دياب وهي تغني هذه الأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب قائلا "عزيزتي مايا دياب.. يسلم هالصوت الحلو والطلة الرائعة، ويخلّي عمرك ويحفظلك هالأميرة "كاي" الجميلة.

 
شريط الأخبار "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6%