رانيا يوسف تتحدّث عن ارتباطها بأحمد الفيشاوي: “أنا موش أكبر أوي منه”

رانيا يوسف تتحدّث عن ارتباطها بأحمد الفيشاوي: “أنا موش أكبر أوي منه”
أخبار البلد -  
أخبار البلد - نشرت الصفحة الرسمية لقناة "القاهرة والناس” البرومو الرسمي لأولى حلقات برنامج "حبر سرّي”، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023، والتي تحلّ الفنانة رانيا يوسف ضيفةً عليها.

وكشف البرومو التشويقي لحلقة رانيا العديد من المفاجآت، حيث تتحدث خلالها عن أزمة فستانها الشهير، وعدم ندمها على هذا الأمر، قائلةً: "مش ندمانة أوي على فستان البطانة لأن أنا كنت شايفة أنه عادي”.


وعن أزمتها الشهيرة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس بسبب لقائهما، قالت يوسف: "أنا استقبلت المذيع لأنه موش مصري، وكان بيتحايل عليا إن هو يعمل الإنترفيو عشان يتشهر في مصر ويشتغل”.

وأوضحت رانيا يوسف حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي بعد انتشار صورتهما الأخيرة سوياً، قائلةً: "أنا موش أكبر أوي منه، دول هما ثلاث سنين مش قصة يعني”.

وفي جانب آخر، تغيب رانيا يوسف عن ماراثون دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر عرض فيلم "ورد ريحان” بعد موسم رمضان، وقد لعبت بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من الفنانين، بينهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج محمد نبيل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "عالم تاني” هو آخر أعمال رانيا يوسف، وقد عُرض مطلع عام 2023، وشارك فيه الكثير من الفنانين، بينهم: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، مروة عبد المنعم، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، مصطفى حشيش، حسام فارس، وهو من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

 
 
شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً