الدعوى القضائية بين شيرين وشركة روتانا .. أين وصلت؟

الدعوى القضائية بين شيرين وشركة روتانا .. أين وصلت؟
أخبار البلد -  
كُشف أخيرًا عن تطورات الدعوى القضائية بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا.

في التفاصيل، قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة تأجيل دعوى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والمقامة ضد شيرين عبد الوهاب، إلى جلسة يوم 25 آذار الجاري، للنطق بالحكم.

ومن جهته، قال حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين في تصريحات إعلامية: "تأجيل النطق بالحكم إلى جلسة 25 مارس (آذار)، دليل بأن المحكمة لم تنتهِ من دراسة القضية بعد، ولا بد أن ننتظر ونعرف ماذا ستنتهي إليه المحكمة”.

وكانت شركة روتانا أقامت دعوى قضائية تحمل رقم 1835 اقتصادي لسنة 2022 ضد شيرين عبد الوهاب، لعدم التزامها ببنود التعاقد المبرم بينهما عام 2019، والذي ينص على تسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 مليون جنيه، على أن ينفذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

ووجهت شيرين أخيرًا إنذارًا قضائيًا إلى شركة روتانا، لإخبارها بالانتهاء من الأغنيات المتفق عليها، ورغبتها في تسليمها فورًا.

 
شريط الأخبار " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة