كيف هزم "الكبير أوي 6" برنامج رامز جلال؟

كيف هزم الكبير أوي 6 برنامج رامز جلال؟
أخبار البلد -  
عرض مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد مكي عبر قناة ON في رمضان 2022، بالتوقيت نفسه الذي يعرض فيه برنامج "رامز موفي ستار" عبر قناة MBC عقب الإفطار مباشرة، وضع "مكي" في منافسة ساخنة مع "رامز" على نسب المشاهدة

عودة النجم أحمد مكي، بعد غياب 6 سنوات، وتقديمه سادس أجزاء مسلسله الأشهر "الكبير اوي"، قوبلت بالحفاوة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، قبل نجاحه في السيطرة على نسب المشاهدة الأعلى، عقب عرض اول أربع حلقات

مكي، نجح وبإجماع الجمهور والنقاد، في هزيمة برنامج "رامز" بالضربة القاضية، قبل التربع على صدارة نسب الأعلى مشاهدة، التي طالما كانت من نصيب صاحب برامج المقالب ، على مدار سنوات

ووجد "الكبير أوي 6" تفاعل كبير من الجمهور، مع الشخصيات الجديدة، التي ضمها وفي مقدمتها الفنانة رحمة أحمد فرج، التي قدمت شخصية "مربوحة"، والفنان مصطفى غريب بشخصية "العترة"، والفنان حاتم صلاح بشخصية "نفادي"، والطفل عبدالرحمن طه بشخصية "جوني والعترة – ابني الكبير"، إلى جانب محمد سلام بشخصية "هجرس"

وحاز " الكبير أوي 6" على إعجاب النقاد الذين أشادوا بالكوميديا التي يحملها المسلسل، ليتم اختياره كأفضل الأعمال الكوميدية في دراما رمضان 2022، كما رأى كثيرون أن نجاح العمل وجذبه لقطاع عريض من الجمهور كان سببا رئيسيا في إزاحة برنامج الفنان رامز جلال "رامز موفي ستار" الصدارة، وجاءت إجابات قراء موقع "مصراوي"، في سؤال تم طرحه على الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك، لتؤكد في معظمها حرصهم على متابعة الكبير أوي وقت الإفطار، نفس التوقيت الذي يُعرض فيه برنامج رامز جلال على قناة MBC مصر.

نستعرض لكم تعليقات الجمهور ونجوم الفن والنقاد ومحمد صلاح ودنيا سمير غانم على مسلسل "الكبير أوي 6" في السطور التالية:

تعليق محمد صلاح

نال مسلسل "الكبير أوي 6" إعجاب نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي نشر عبر حسابه على موقع إنستجرام، مقطع فيديو من إحدى حلقات المسلسل، وأرفقه بأوجه ضاحكة، مؤكدًا إعجابه بالمسلسل.

تعليق أحمد مكي

علق الفنان أحمد مكي، على الجزء السادس من مسلسله الكوميدي "الكبير أوي 6"، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "تم بحمد الله تصوير الجزء السادس من (الكبير قوي)، وأشكر من كل قلبي كل من ساهم في العمل لأن الجميع أعطوا من القلب بحب.. وأتمنى أن العمل يسعدكم ويكون عند حسن ظنكم.. الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه".

تعليقات نجوم الفن على المسلسل

دنيا سمير غانم

أشادت الفنانة دنيا سمير غانم، بالمسلسل عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وأعادت نشر فيديو للفنانة رحمة أحمد، وعلقت: "أنا كمان حبيتك جدا يا رحمة وشكرا على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك أنتي وكل أسرة المسلسل المبدعين".

أكرم حسني

أشاد الفنان أكرم حسني بمسلسل "الكبير أوي"، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "الكبير كان واحشنا كلنا، أنا مش لاحق اتفرج عشان لسه بصور، لكن اتفرجت على مشهد الفرح ومبطلتش ضحك، مبروك أحمد مكي، والمخرج أحمد الجندي، والوجه الجديد رحمة أحمد فرج".

شيكو

هنأ الفنان شيكو، صديقه الفنان أحمد مكي على العمل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "مبروك يا ميكس حلو أوي أوي، تسلم ايديكم كلكم".

حمدي الميرغني

حرص الفنان حمدي الميرغني، على تهنئة أحمد مكي بمسلسل "الكبير أوي 6"، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "مبروك .. ناجح دايما ومكسر الدنيا يا عالمي".

تعليقات الجمهور على الكبير أوي

جاءت تعليقات الجمهور على مسلسل "الكبير أوي 6"، كالتالي: "أحسن مسلسل السنة دي بلا منازع"، "سكر كل يوم بنموت من الضحك المسلسل جميل جدا ومربوحة إضافة حلوة جدا"، "أحلى مسلسل"، "مكي بيعمل عظمة سواء كوميدي، دراما، راب.. بسم الله ما شاء الله بجد"، "مش قادرة أوصف كمية الفرحة لما عرفت إن فيه جزء جديد.. أجمل مسلسل بعشقه مسلسلي الوحيد المفضل"، "والله العظيم يا أحمد يا مكي أنت أحسن ممثل كوميدي في مصر"، "أحلى مسلسل بجد الوحيد اللي بشوفه في رمضان".

النقاد يشيدون بالكبير أوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي عن مسلسل"الكبير أوي 6 " في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "أجمل وأحلى أجزاء مسلسل الكبير أوي من وجهة نظري، رغم أني كنت متخوف من العمل.. أحمد الجندي كمخرج أضاف الكثير من التفاصيل لبناء المشهد الكوميدي داخل تفاصيل الدراما، ولم يتوقف فقط عند خفة دم أحمد مكي وبقية الأبطال.. ورحمة أحمد أجمل ما قدّمته أنها لم تكن صدى لدنيا سمير غانم، تركيبة أخرى بعيدا عن أي مقارنات".

بينما قال الناقد الفني نادر عدلي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الكوميديا جاذبة لأي متفرج بشكل عام، ومكي من الأسماء التي تمثل ضحكة حقيقية للمتفرج، وهذا العام يتفرد بشكل كبير بالكوميديا على الساحة الفنية.

مسلسل "الكبير أوي 6 " بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وليلى عز العرب، ومصطفى غريب، وحسن القناوى، وعلاء زينهم، وحسين أبو حجاج، وضيوف الشرف نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي
 
شريط الأخبار التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول لمدير النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن الأمن: حادث سير بين أربع مركبات على مخرج دوار الشعب باتجاه الثامن الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل إعلام عبري: متسللون يخترقون السياج الحدودي من الأردن للأراضي المحتلة نقابة المحامين تقرر تحديد العطلة القضائية