فيديو مخيف لرامز جلال.. هكذا يحضّر لبرنامجه !

فيديو مخيف لرامز جلال.. هكذا يحضّر لبرنامجه !
أخبار البلد -  
فيديو مخيف لرامز جلال؟!.. هكذا يحضّر لبرنامجه لم تهدأ وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر الممثل المصري رامز جلال للملصق الإعلاني الخاص ببرنامجه للموسم الرمضاني الجديد.

فقد لحق منشور صاحب المقالب، انتشار مقطع فيديو عبر المنصات كالنار في الهشيم.

 

بملامح مرعبة

وقال البعض إن الفيديو يظهر جلال وهو يغيّر ملامحه ويتنكر بشخصية مخيفة ضمن إعلان ترويجي لبرنامجه القادم.

وأظهر المقطع أحدهم وهو يغيير ملامح شخص آخر ليبدو مرعباً بالاستعانة بقناع وتقنيات متقدمة في المكياج.

كما أشارت التعليقات إلى أن الشخص الظاهر في الفيديو هو رامز جلال، وأتى نشر المقطع تزامناً مع تحضيره لعمل المنظر في رمضان.

 

فنان مكياج أميركي

إلا أن كل ما انتشر عار عن الصحة تماماً، فالفيديو المنتشر ما هو في الحقيقة إلا مقطع يصور عمل فنانٍ أميركي متخصص في المكياج.

وقد أظهر البحث أنه انتشر السنة الماضية، وأول من تداوله كان حسابا على منصة "تيك توك" يحمل اسم الممثل.

وبعد تقطيع الفيديو إلى مشاهد ثابتة، لم يرشد البحث إلى النسخة الأصليّة منه، بحسب "فرانس برس"، بل أظهر باستخدام كلمات مفتاح باللغة الانكليزية مثل: ماكياج، ماسك، Cyclops (شخصيّة أسطوريّة أحاديّة العين)، إلى النسخة الأصليّة من الفيديو منشورة في حساب فنّان أميركيّ متخصّص بهذا النوع من المكياج عام 2022.

 

آلاف المشاركات

يشار |إلى أنه وعلى الرغم من حصد الفيديو لآلاف المشاركات من صفحات عدة في مواقع التواصل، إلا أن المقطع المتداول لا يُظهر رامز جلال كما ادعت المنشورات.

في حين استهجنت آلاف التعليقات لاستخدام أشكال مرعبة ضمن برنامج مخصص لشهر رمضان حتى تبيّن زيف المقطع نهائياً.


 
شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023