كلمات مؤثّرة وصورة لأيمن زيدان مع شقيقه الراحل!

كلمات مؤثّرة وصورة لأيمن زيدان مع شقيقه الراحل!
أخبار البلد -  
لا يزال الحزن يسيطر على الممثل السوري أيمن زيدان بعد وفاة شقيقه الممثل شادي زيدان. وما زاد من الحزن أن أيمن سيكون حاضرًا مع شقيقه شادي في عمل واحد في شهر رمضان المبارك المقبل.

ونشر أيمن عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك” صورة تجمعه بشقيقه في المسلسل، وعلّق عليها: "أيها الحزن أما ضجرتَ مني…؟ لمَ تطيل المكوث في قلبي أيها القاسي…؟ كم أتعبني الفقدان وكم خذلتني الأماني بغدٍ مسكونٍ بالسكينةَ”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي أيمن مع الصورة وتمنّوا له ولعائلته الصبر والسلوان ولفقيدهم الرحمة والمغفرة.

وكان الفنان شادي زيدان قد توفي قبل مدة بعد معاناته مع أزمة صحية استمرت لأيام قصيرة دخل فيها إلى العناية المركزة ووصل إلى مرحلة الغيبوبة الكاملة.
 
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني