عامل بسيط يتحول إلى ملياردير بـ"رمشة عين"

عامل بسيط يتحول إلى ملياردير بـرمشة عين
أخبار البلد -  
فاز ألكسندر زيمسكوف، وهو عامل من مدينة نيجني نوفغورود، بالجائزة الكبرى في سحب العام الجديد ليانصيب "اللوتو الروسي"، وربح مليار روبل (حوالي 14 مليون دولار).
وقال مصدر في شركة "ستولوتو"، وهي من أكبر شركات توزيع بطاقات اليانصيب في روسيا: "علم ألكسندر زيمسكوف بفوزه، خلال مشاهدته مع زوجته لعملية السحب التي بثها التلفزيون على الهواء مباشرة. ومع ذلك، تقدم الرجل بطلب الجائزة في وقت لاحق - في الأيام الأولى كان الزوجان في دهشة ولم يصدقا ما حدث وبعد ذلك فكرا في كيفية التصرف بشكل أفضل. وفقط بعد شهرين تقريبا، في منتصف فبراير، زار العامل المحظوظ مركز استلام الجوائز لترتيب عملية استلام الجائزة وفقا لمتطلبات القانون".

وفقا للقانون، بعد خصم الضريبة، يستلم الفائز عادة 850 مليون و 100 ألف روبل خلال 180 يوما من تاريخ تقديم بطاقة اليانصيب الرابحة.

وفي مجال تعليقه قال زيمسكوف: "كان من الصعب جدا استيعاب الأمر فورا. انتظرنا عمدا فترة حتى تهدأ الضجة حول الموضوع. كان ذلك بمثابة حلم جميل تحقق وربحنا مبلغا خياليا فعلا. أنا إنسان بسيط اعتدت على كسب قوتي بجهدي ولكني برمشة عين تحولت إلى ملياردير. بعد تسديد كل القروض والديون سأشتري سيارة جديدة".

المصدر: نوفوستي
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة