الأردن.. صاحب مكتب استقدام يُعذب عاملات منازل (تفاصيل مروعة)

الأردن.. صاحب مكتب استقدام يُعذب عاملات منازل (تفاصيل مروعة)
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قرر مدعي عام شرق عمان توقيف صاحب مكتب استقدام عاملات على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد بعد توجيه جناية الاتجار بالبشر المادة 3 من القانون.

وفي التفاصيل، وبحسب مصدر مقرب من التحقيق تعرضت خمس عاملات منازل للضرب والتعذيب والتهديد من قبل صاحب مكتب استقدام ، هربهنّ من منازل مخدوميهن، لغايات العمل لحسابه.

وقال المصدر إن وحدة الاتجار بالبشر في مديرية الأمن العام أحالت عاملات المنازل إلى مدعي عام شرق عمان ، بعد ضبط إحداهن التي أرشدت إلى صاحب مكتب الاستقدام الذي سجلت بحقه قضية اتجار بالبشر.

وأضاف أن شكوى وردت بحق أردني وآخر من الجنسية البنغالية ،عملا معا لاستقدام عاملات منازل من جنسيات شرق آسيوية ، للعمل لدى أردنيين، إلا أن ذلك لم يحدث.

وأوضح المصدر أن العاملات حضرن للعمل في الأردن بأسلوب احتيالي والخداع واستغلال الوضع المالي لهن وما تعرضهن له من ضغط نفسي من قبل عائلاتهن في بلادهن. (رؤيا)
 
شريط الأخبار منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار