3 آلاف مشارك في برنامج أردننا جنة الجمعة

3 آلاف مشارك في برنامج أردننا جنة الجمعة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

شارك أكثر من 3 آلاف شخص ضمن فعاليات برنامج أردننا جنة، الجمعة، وفقا لهيئة تنشيط السياحة، وذلك قبل بدء فصل الربيع.

 

وتوقع مدير برنامج أردننا يزن الخضير أن يتخطى عدد المشاركين 4 آلاف شخص خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، مشيرا إلى أنه "رقم إيجابي" يعكس اهتمام الناس ببرنامج أردننا جنة، والتنوع في البرامج والرحلات، بحسب المملكة.

 

وبيّن الخضير والذي يشغل أيضا منصب مساعد مدير هيئة تنشيط السياحة، أن الطلب زاد على الوجهات في الشمال خاصة مع بداية فصل الربيع مثل جرش وعجلون وأم قيس، موضحا أن وادي رم لا يزال الوجهة الأعلى طلبا.

وأكد أن أسعار البرامج لا تزال ثابتة حتى الآن، "برامج اليوم الواحد 10 دنانير ثابتة ويشمل النقل المتخصص وتوفير دليل سياحي وأيضا وجبة غداء، بالنسبة للمبيت تختلف حسب المنشأة الفندقية حسب التصنيف تبدأ من 15 دينارا للشخص الواحد في الفنادق المصنفة بنجمتين، إلى 40 دينارا في فنادق 5 نجوم".

وبشأن برامج شهر رمضان، قال الخضير إن " البرنامج عادة كل عام في شهر رمضان يتم تعديله بحيث تنطلق الحافلات بعد الظهر حتى يصل الناس إلى وجهتهم ويتناولون الإفطار ويزورون المناطق السياحية ويرجعون إلى مكان سكنهم".

وأوضح أن عملية تقييم ومراجعة البرامج مستمرة، والهيئة تأخذ بعين الاعتبار كل المنتجات السياحية الجديدة مثل تلفريك عجلون، وستتم إضافته إلى برامج أردننا جنة.

"عادة كل سنة البرنامج يتوقف في فترة فصل الشتاء ويعود في فصل الربيع، العام الماضي والحالي لم يتم إيقاف البرنامج لذلك فإن عملية تنويع البرامج سواء بتعديلها أو إلغائها أو إضافة برامج جديدة هي عملية مستمرة"، وفقا للخضور.


شريط الأخبار بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين وزيران للنقل يعلقان على تطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية في الأردن 736 حالة طلاق في الأردن خلال رمضان بسبب الغضب والتسرع والتدخل السلبي من الأقارب والخلافات حول المناسبات الاجتماعية إحباط تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدرة في مركز حدود جابر الإفتاء أصدرت 39 ألف فتوى في رمضان .. احصائيات