هل تقدّم نبيلة عبيد سيرة حياتها في مسلسل؟

هل تقدّم نبيلة عبيد سيرة حياتها في مسلسل؟
أخبار البلد -  
نفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد موافقتها على تقديم قصة حياتها في مسلسل درامي، مبينة أنها وافقت من حيث المبدأ على تقديم سيرتها في سلسلة تلفزيونية ترويها بنفسها.

وقالت نبيلة في الندوة التكريمية التي أقامها «مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة» تقديراً لمشوارها الفني، إنها ستتناول في الحلقات التلفزيونية، كل التحولات التي عاشتها على صعيد إنساني وفني، ومقدار الصبر والحرمان الذي عانته لتبني شخصيتها الفنية على حساب حياتها الاجتماعية.



ولم تكشف نبيلة عبيد إذا ما كانت حلقات سيرتها الفنية، ستعرض على شاشة معينة أو عبر المنصات الرقمية، مشيرة إلى أنها ستعلن عن تفاصيل البرنامج حال الانتهاء من تصويره واقتراب موعد عرضه.

وأوضحت الفنانة عبيد في الندوة التي حضرها مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة شيري عادل وزوجها الفنان طارق صبري، بشرى، أميرة فتحي، سوزان نجم الدين والإعلامية بوسي شلبي، أن جميع أفلامها لها قصة تروى خلف الكواليس، مبرزة حرصها على تقديم صورتها كفنانة في أبهى صورة، عبر اتباع أسلوب خاص في حياتها، ساعدها على التركيز في عملها فقط، مفضلة الابتعاد عن عادات السهر، كما فضلت عدم الإنجاب لتبقى الفنانة التي تحلم بأن تكون.


وأشارت نبيلة إلى أنها كانت تسلم شخصيتها الفنية في أي عمل سينمائي تقوم به لمخرج العمل، كونها كانت حريصة على اختيار المخرج المهني الذي يستطيع تقديمها بالصورة الصحيحة بعيداً عن المجاملات، معتبرة أن لديها رؤيتها الخاصة الفنية التي لا تحيد عنها.

وكانت آخر أعمال نبيلة عبيد الفنية، مسلسل «سكر زيادة» الذي قدمته خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2020 من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان، وشاركها البطولة فيه: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، ومجموعة كبيرة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف منهم: أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد، وبدرية طلبة.

 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن