جاكي شان وجون سينا.. نجوم (سلاحف النينجا) القادم

جاكي شان وجون سينا.. نجوم (سلاحف النينجا) القادم
أخبار البلد -  
من بينهم "جاكي شان، جون سينا وآيس كيوب"، كشف المنتج السينمائي سيث روجن، عن أبطال فيلم الرسوم المتحرك الجديد "سلاحف النينجا: الفوصى المتحولة"، الذي تنتجه شركة "باراماونت"، وسيعرض في 4 أغسطس (آب) 2023.

فبينما كان محاطاً بالسلاحف الأربعة: ميكا آبي (دوناتيلو)، شامون براون جونيور (مايكل أنجلو)، نيكولاس كانتو (ليوناردو) وبرادي نون (رافائيل)، خلال حفل توزيع جوائز "نيكلوديون خيار الأطفال"، كشف سيث عن الفيديو الدعائي للأول للفيلم الذي سيضم نخبة من النجوم.


وحسب صحيفة "هوليوود ريبورتر"، سوف يؤدي النجم جاكي شان دور المعلم الفأر الحكيم "سبلنتر"، وسيؤدي روجن بنفسه دور الخنزير الشرير "بيبوب"، بينما يؤدي سينا صوت وحيد القرن الشرير "روك ستيدي"، والممثلة السمراء أبو إديبيري دور الصحافية إبريل أونيل، ونخبة من النجوم.

قصة الفيلم

وكشفت مجلة "فارايتي" أن الفيلم يروي مساعي سلاحف النينجا الأربعة لكسب قلوب سكان نيويورك من خلال القيام بأعمال بطولية، آملين تقبلهم كمراهقين عاديين.

ولكن ما يقلب الأحداث – حسب المجلة – تدخل عصابة إجرامية غامضة، معظم أفرادها من المتحولين إلى حيوانات والمجرمين، الذين يسيئون السكان، ما يضطر السلاحف لمواجهتهم، بمساعدة الصحافية أونيل، دفاعاً عن الناس، ما يتسبب بالكثير من الأزمات التي حتماً ينتصر معها الخير في النهاية.

أول إنتاج

وبحضور القائمين على شركتي الإنتاج "نيكلوديون" و"باراماونت" كشف روجن لصحيفة "هوليوود ريبورتر"، عن السعادة الكبيرة بإنتاج أول فيلم سينمائي كرتوني بالتعاون مع نيكلوديون، وإعادة إحياء شخصيات السلاحف المحبوبة برواية جديدة ومحبوكة تجذب الجمهور من مختلف الأعمار.

تاريخ السلاحف

وكان أول ظهور لسلسلة سلاحف النينجا عام 1984، في مجلة "كوميكس"، ليتحول إلى أول مسلسل رسوم متحركة في العام 1990، والتي حققت نجاحاً كبيراً، وأصبحت مادة تسويقية وجرى إنتاج الكثير من الألعاب، والأدوات وحتى الملابس ذات رسومات النينجا.

وبين عامي 2014 و2016، أنتج المخرج مايكل باي فيلمين من الممثلين، وليس من الرسوم المتحركة، وحققا نجاحاً لافتاً، كما عرض العديد من المسرحيات حول سلاحف النينجا. أما على شاشات التلفزيون، فأطلقت قناة نيكلوديون سلسلة رسوم متحركة عام 2012، تلتها سلسلة أخرى في عام 2019، بعنوان قيامة سلاحف النينجا.






 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح